|


فازت في قلبه.. أنجبت أطفاله الثلاثة.. وتراقبه من المدرجات

أنتونيلا.. «نوتيلا» مواعيد ميسي

صورة التقطت أمس لأنتونيلا راكوزو مع أطفالها، في مدرجات ملعب لوسيل خلال المباراة النهائية لكأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا.. وتظهر في الإطار الأول أثناء متابعة المباراة برفقة عائلة ميسي.. وفي الثاني برفقة سيليا ماريا والدة النجم الأرجنتيني.. وفي الثالث أثناء متابعة ركلة الجزاء التي سجلها ليونيل (الفرنسية)
الرياض ـ سعد الفراج ، الدوحة ـ عبد الرحمن مشبب 2022.12.18 | 11:11 pm

خلف كل رجل عظيم امرأة.. وأمامه وعن يمينه وشماله قطعة “نوتيلا” اسمها أنتونيلا راكوزو، لا تغيب عن المواعيد الكبرى لزوجها ليونيل ميسي.. تهتف بحماس، وتلوح له بقلبها قبل يدها فوق كل أرض وتحت كل سماء.. أمس وفي الموعد الكبير، وأهم معارك الأرجنتين، كانت أنتونيلا في مدرجات لوسيل مع أطفالها الثلاثة، تياجو وماتيو وسيرو، تقفز مع كل هجمة، وتتألم في كل مرة يسقط سيد قلبها على الأرض.
علاقة ميسي وأنتونيلا عمرها من عمر العاشقين الاثنين.. بدأت من مهد الصبا في روساريو، حيث ولد الاثنان، وانتهت بزواج مميز على ضفاف نهر بارانا بعيدًا عن ضجيج المشجعين في 30 يونيو 2017.
في الدوحة، كانت إطلالة أنتونيلا لا تغيب عن كل مباريات ميسي، تحضر برفقة الأبناء، وأيضًا مع السيدة سيليا ماريا كوتشيتيني، أم زوجها، تحفز وتساند على غرار ما فعلت، أمس، أمام الفرنسيين.. كانت نحلة في المدرجات، ونخلة في الملعب، وطفلة في قلب ميسي.



توقع ياباني
توقعت اليابانية ماجومي وصول منتخب فرنسا الأول لكرة القدم إلى نهائي كأس العالم قطر 2022، بعد أن اشترت تذاكر المواجهة منذ وقت مبكر لدعم منتخب الديوك أمام نظيره الأرجنتيني.
وأوضحت لـ”الرياضية” ماجومي أن اجواء المونديال تستحق العناء والسفر وتعد لحظات تاريخية لاتنسى.



صور تذكارية
حرص عدد من الجماهير، الحاضرة لمشاهدة مواجهة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022، على التقاط عدد من الصور التذكارية لملعب لوسيل، الذي يحتضن اللقاء، إضافة إلى تصوير المرافق الجانبية للملعب قبل دخولهم إلى المدرجات.
ورصدت “الرياضية” خلال جولتها الميدانية للملعب الذي احتضن النهائي جماهير مهتمة بكرة القدم من جميع انحاء العالم توثق حضورها.



دعم برازيلي
حضر عدد من البرازيليين مرتدين قمصان منتخب بلادهم في مواجهة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022، لدعم “التانجو”، ولإعجابهم بقائد الفريق ليونيل ميسي.
وأكد لـ”الرياضية” البرازيلي لوريس انه جاء للدوحة قادما من مدينة ساو باولو لمشاهدة النهائي الذي كان يتمنى أن يكون منتخب بلاده طرفا فيه.


أنتونيلا.. 
«نوتيلا» مواعيد ميسي

أنتونيلا.. 
«نوتيلا» مواعيد ميسي

أنتونيلا.. 
«نوتيلا» مواعيد ميسي

أنتونيلا.. 
«نوتيلا» مواعيد ميسي

أنتونيلا.. 
«نوتيلا» مواعيد ميسي

أنتونيلا.. 
«نوتيلا» مواعيد ميسي