|


ماك أليستر لا يقلق برايتون

صورة التقطت أمس للأرجنتيني ألكسيس ماك أليستر، لاعب وسط منتخب بلاده، يحمل كأس العالم بعد تحقيقها أمام فرنسا (حساب اللاعب في إنستجرام)
برلين - الألمانية 2022.12.20 | 12:23 am

يثق نادي برايتون آند هوف ألبيون الإنجليزي في قدرته على الاحتفاظ بلاعبه الأرجنتيني ألكسيس ماك أليستر، الذي أسهم في تتويج منتخب بلاده، أمس الأول، بكأس العالم لكرة القدم.
وكشف بول باربر، رئيس النادي، لإذاعة “توك سبورت” البريطانية، أمس، عن فتح إدارته ملف التجديد مع اللاعب قبل كأس العالم. وأوضح “كنا نعمل على التجديد خلال فترة ما قبل البطولة.. والتقينا بوالد ألكسيس عدة مرات”.
وشدد قائلًا “كل ما يمكننا القيام به في هذه الحالات التي يكون لديك فيها لاعب رائع هو محاولة حماية نفسك على أفضل وجه ممكن”، متوقعًا ألا يرحل الأرجنتيني عن الفريق، المنتمي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، في المستقبل القريب.
وأبدى باربر تفهمه للاهتمام المتزايد باللاعب، الذي لعب أساسيًا 6 مباريات من أصل 7 في كأس العالم وصنع هدفًا في المباراة النهائية. ولم يمانع برايتون، كما ذكر رئيسه، عودة ماك أليستر لبعض الوقت في بلاده للاحتفال مع مواطنيه باللقب العالمي. وفي تصريح إذاعي آخر، قال باربر لـ “بي بي سي” أمس: “سنكون ناديًا سيئًا للغاية لو حرمناه من فرصة العودة للأرجنتين”.