|


سيدات النصر في مهمة تأمين الصدارة أمام الشباب

جدة – مرام مبارك 2022.12.22 | 10:58 pm

يسعى فريق النصر الأول لكرة القدم للسيدات إلى تعزيز صدارته للدوري الممتاز عندما يواجه نظيره الشباب، الجمعة، على الملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة في قمة مواجهات الجولة التاسعة.
ويدخل الفريق الأصفر المباراة، وهو في الصدارة برصيد 20 نقطة، وتبدو طموحاته كبيرة لتحقيق انتصاره الرابع تواليا، والمحافظة على سجله الخالي من الخسارة حتى الآن، معولا في ذلك على عدد من اللاعبات المتميزات، وفي مقدمتهن البحرينية حصة العيسى هدافة الفريق بـ13 هدفا، وزميلتها مباركة الصيعري التي تملك 6 أهداف.
في المقابل، يتطلع الشباب صاحب المركز الخامس برصيد 14 نقطة إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة أمام الهلال 2-3 في الجولة الماضية.
ويبرز في صفوف الفريق الشبابي عدد من اللاعبات اللائي أظهرن قدراتهن العالية خلال الجولات الماضية على غرار المصرية منة طارق، واللبنانية نانسي تشايليان.
ويدرك الشباب الذي فرض التعادل على النصر 3-3 في المواجهة التي جمعتهما في الدور الاول من المسابقة، أن مواجهة الجمعة تختلف تماما عن اللقاء الأول عطفا على الأوضاع الفنية للفريقين التي تميل لصالح الأصفر، لذا يتوقع أن يرمي بكل ثقله من أجل تحقيق نتيجة ايجابية لتحسين مركزه في الترتيب العام للدوري.
وفي مباراة ثانية، يحل الأهلي السادس برصيد 6 نقاط ضيفا على سما متذيل الترتيب من دون رصيد على ملعب معهد إعداد القادة في الرياض.