|


«سيرة الحب» تدشن الحفل الغنائي.. والحضور يتجاوز 10 آلاف شخص

ليالي الفنون الخالدة.. 5 ساعات طرب

صورة التقطت أمس للفنانة المصرية مي فاروق أثناء وصلة غنائية في أمسية “ليالي الفنون الخالدة” الطربية، المنظمة على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي.. ويظهر في الإطارين مواطناها الفنانة إيمان عبد الغني، والفنان محمد محسن لحظة مشاركتهما في الحفل الغنائي (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ مازن العسرج وريم العثمان 2022.12.24 | 12:22 am

أحيا الفنانون المصريون إيمان عبد الغني، ومحمد محسن، وميّ فاروق، أمس الأول، حفلًا غنائيَا طربيًّا، استمر 5 ساعات، سُميّ بـ”ليالي الفنون الخالدة”، أدى خلاله المشاركون أبرز أعمال الزمن القديم لأبرز المطربين آنذاك.
وأعربت لـ “الرياضية” الفنانة إيمان عبد الغني عن سعادتها بالمشاركة في هذه الأمسية الطربية، وإقبال الجماهير الكبير، الذي تجاوز حاجز الـ 10 آلاف شخص، وفق ما أعلنه القائمون على الحفل.
وكشفت إيمان خلال حديثها لـ “الرياضية” عن انتهائها من تحضيرات وتجيهز ألبومها الغنائي الجديد، مبينة أنها ستطرح أولى أغانيه مطلع يناير 2023، متمنية أن ينال إعجاب وذائقة الجماهير.
ودشنت النجمة المصرية الليلة الطربية التي احتضنها مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، بأغنية “سيرة الحب”، و”أكذب عليك”، “بتونس بيك”، ليطل بعدها النجم محمد محسن بأغنية “مُضناك”، و”كل ده كان ليه”، لتختتم “ليالي الفنون الخالدة” الفنانة مي فاروق، التي أطربت الجماهير بمجموعة من الأعمال المتنوعة أبرزها “جانا الهوى”، “الحب كله”.