|


الرويشد يطرب الرياض 5 ساعات.. والحضور يتجاوز تسعة آلاف شخص

«رحلتي» تدشن مسيرة 42 عاما

صورة التقطت أمس للحضور الجماهيري الكبير في ليلة النجم الكويتي عبد الله الرويشد في مسرح محمد عبده أرينا في “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض 2022.. وتظهر في الصورة الأولى قيثارة الخليج نوال الكويتية لحظة دخولها المسرح للمشاركة في الليلة الطربية.. وفي الثانية الفنان السعودي أصيل أبو بكر خلال أداء وصلته.. وفي الثالثة الفنان الكويتي خالد الملا يقدم أغنيةً.. وفي الرابعة الفنان البحريني خالد الشيخ أثناء مشاركته في الحفلة تصوير: وائل حكمي و(المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ إيمان العتيق 2022.12.25 | 12:46 am

أطرب النجم الكويتي عبد الله الرويشد، أمس الأول، حضور ليلته التاريخية، التي استمرت خمس ساعات، ودشنها بأغنية “رحلتي” تذكيرًا ببداياته الفنية، في مسرح محمد عبده أرينا، في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، ضمن فعاليات الموسم.
واستعرضت شاشات المسرح رقصات شعبية جميلة وأهازيج قديمة، قدمتها إحدى فرق الفلكلور الكويتي أمام الحضور الذي تجاوز حاجز تسعة آلاف شخص، إلى جانب مشاهد وثائقية لمسيرة الرويشد الممتدة منذ السبعينيات الميلادية، إضافة إلى أبرز الحفلات الغنائية التي أحياها.
وشارك الفنان الكويتي في ليلته الطربية أصدقاؤه الذين تربطهم به أعمالٌ ونجاحات مشتركة، تقدمتهم قيثارة الخليج نوال الكويتية في دويتو “اعذريني”، ثم فاجأ النجم الخليجي الحضور بتقديمه رفيق دربه الفنان خالد الملا الذي تغنَّى معه بـ “على كثر العيون” عزفًا على العود.
وعبَّر الرويشد في نهاية الحفل عن فخره واعتزازه بهذه الليلة
التكريمية، شاكرًا المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، على هذه اللفتة الجميلة، معربًا عن امتنانه للفنانين الذين شاركوه الغناء في المناسبة، مشيرًا إلى أن “ليلة من بّد الليالي” لا يمكن أن تكون إلا في السعودية.


«رحلتي»
تدشن مسيرة 42 عاما

«رحلتي»
تدشن مسيرة 42 عاما

«رحلتي»
تدشن مسيرة 42 عاما

«رحلتي»
تدشن مسيرة 42 عاما