|


تفاعل كبير من الفنانين مع تغريدة آل الشيخ

ليلة «صوت الأرض» تسرق الديربي

الدمام ـ خالد الشايع 2022.12.26 | 02:05 am

تفاعل مستخدمو موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مع إعلان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن تنظيم ليلة “صوت الأرض”، طلال مداح، ودعوة الفنانين للمشاركة فيها، بشكل غير مسبوق، وبلغ التفاعل أكثر من 1.7 مليون تغريدة في الساعة، سارقة الأضواء من هاشتاق ديربي الرياض، الذي سيجمع النصر مع الهلال، اليوم.
وتسابق كبار الفنانين في إعلان مشاركتهم في الحفل المرتقب.
وغرد تركي آل الشيخ: “أي فنان بيشارك في ليلة طلال مداح، رحمه الله، بيكون له تقدير خاص مني... وأزيد على ذلك من سيشارك بعتبره كرمني أنا شخصيًا بعد ما يكون كرّم طلال، الله يرحمه”.
وخلال دقائق، بدأ الفنانيون إعلان مشاركتهم في الحفل، فكتب فنان العرب محمد عبده: “الحبيب أبو ناصر دعوتك لتكريم أستاذنا طلال المدّاح تشريف وتكليف، عند تحديد تاريخ المناسبة ستجدني مع مقدمة المشاركين”، وعلي نهجه كتب خالد عبد الرحمن: “ما طلبت شيء رعاك الله، وشافاك، أشهد الله في محبتك، ومحبة الفنان طلال مداح، وأشكرك على هالمبادرة الغير مستغربة من شخصك الكريم”، مضيفًا: “وأنا أتشرف بالمشاركة، وأتشرف بإقامة حفلة مجانية من عندي بدون مقابل وريعها لأبناء المرحوم طلال مداح”.
ومن جانبها، كتبت المغنية المصرية أنغام: “من زمان ننتظر هذا التكريم، والمشاركة تشرفني يا بو ناصر”، فيما كتب راشد الماجد: “أنا أول المشاركين يا بو ناصر بس أدور مجيد ماني لاقيه”، وأيضًا كتب طلال سلامة: “هذا عيب الطيارات اللي ما فيها نت، ولّا كنت أول شخص إذا تسمح لي أشارك يبو ناصر، ويكون تكريم ليا إني أشارك في هذه الليلة”، ومثلهم كتب الكويتي نبيل شعيل: “الوفاء من أهل الوفاء، وأكيد يا بو ناصر أتشرف أن أشارك مع هذه الكوكبة من إخواني النجوم في جزء ولو بسيط، في ليلة تكريم صوت الأرض”.
خلال ساعات، أعلن كل من عبادي الجوهر، وعبد الله الرويشد، وعبد المجيد عبد الله، وراشد الماجد، وماجد المهندس، وأصالة، وأحلام، ولطيفة، وأصيل أبوبكر، وفهد الكبيسي، وبلقيس، ومطرف المطرف، وعبود خواجة، وعايض، وكارمن سليمان، وداليا مبارك، وجابر الكاسر، وفؤاد عبد الواحد، وعبد الرحمن الحسن، ووعد، وأميمة طالب، ورامي عبد الله، وماجد المدني، وعابد البلادي، وعبد العزيز المعنى، مشاركاتهم في الليلة، التي توقع مغردون أن تكون أسطورية، ومنهم محمد صالح، الذي كتب: “والله يا هي ليلة أنتظرها بشوق، ليلة راح تصمت فيها كل الأرض، لتنصت لروح صوت الأرض”.


ليلة «صوت الأرض»
تسرق الديربي

ليلة «صوت الأرض»
تسرق الديربي

ليلة «صوت الأرض»
تسرق الديربي