|


فابيو: انتظروا تصحيح مسار الخليج

الدمام - الرياضية 2022.12.27 | 07:11 pm

حسم نادي الخليج أولى صفقاته الشتوية، بالتعاقد رسمياً مع البرتغالي فابيو مارتينز، الجناح، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الرياضي المقبل.
ووقع الجناح البرتغالي البالغ من العمر 29 عاماً في كشوفات الفريق، الثلاثاء، وبذلك يعود إلى الملاعب السعودية للمرة الثانية، بعد أن سبق له تمثيل الشباب موسم 2020-2021 معاراً من براجا البرتغالي، الذي يمثله منذ 2015.
ونقل الموقع الرسمي للنادي الشرقي تصريحات للاعب البرتغالي أبدى فيها سعادته التوقيع، وقال: «وجودي هنا مع الخليج من أجل المضي قدماً وتصحيح مسار الفريق في دوري روشن السعودي».
وأضاف فابيو: «إدارة النادي لديها هدف واضح للفترة المقبلة، لذلك وافقت على الانضمام وتقديم ما لدي رفقة زملائي اللاعبين والجهازين الإداري والفني للفريق».
ووجه الجناح البرتغالي رسالة لجماهير «الدانة»، قائلا: «دعم ضروري فيما هو مقبل، ونعدكم بتغيير الصورة مستقبلاً».
وسبق للبرتغالي فابيو مارتنيز خوض تجربة احترافية في صفوف الوحدة الإماراتي الموسم الماضي، علماً أن مسيرته الكروية انطلقت من الفئات السنية بنادي بورتو البرتغالي، وصولاً إلى الفريق الأول، وبعدها دافع عن ألوان براجا البرتغالي، قبل أن يتنقل بعد ذلك بين أندية شيفاز وفاماليكو وأفيس وباكوس فيريرا في بلاده.
ويحتل الفريق الخلجاوي المركز الـ14 في الدوري برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، فيما مني بـ8 هزائم آخرها أمام الاتفاق بنتيجة 0-1، الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة العاشرة.


فابيو: انتظروا تصحيح مسار الخليج

فابيو: انتظروا تصحيح مسار الخليج

فابيو: انتظروا تصحيح مسار الخليج