|


النجمة العراقية تتمنى الاستمرار.. والدراما جديد أعمالها الرمضانية

المرة الثالثة.. ميس تحضر بـ «شقة لندن»

صورة التقطت للنجمة العراقية ميس قمر في كواليس مسرحية “شقة لندن” التي عُرضت على مسرح بكر الشدي ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 أثناء تحضيراتها قبل الخروج على الخشبة ومقابلة الجمهور تصوير: سارة العريفي
الرياض ـ سارة العريفي 2022.12.28 | 01:08 am

شاركت الفنانة العراقية ميس قمر في فعاليات موسم الرياض 2022 للمرة الثالثة عبر مسرحية “شقة لندن”، التي اختُتمت عروضها أخيرًا.
وأعربت لـ “الرياضية” ميس عن سعادتها بالحضور في فعاليات مواسم الرياض، وقالت: “حضرت ثلاث مرات هُنا، وجميعها على خشبة مسرح بكر الشدي. المكان رائع ومتكامل، والتعامل راقٍ، وأتمنى الاستمرار في الحضور ومواجهة الجمهور السعودي الذواق على المسرح”. وكشفت عن أنها ستخوض غمار سباق رمضان المقبل بعملين، الأول درامي، والآخر كوميدي برفقة النجم الكويتي طارق العلي.
وتعود انطلاقة النجمة العراقية في عالم الفن إلى عام 1992 عبر مسرحية “الإمبراطور” مع الراحل راسم الجميلي، بعد أن اعتزلت المجال الرياضي إثر تحقيق عددًا من الإنجازات، من أبرزها أفضل لاعبة كاراتيه على مستوى العراق، والحزام الأسود في الجودو من نادي الأعظمية الرياضي للجمناستك.
وتمتلك النجمة العراقية في سيرتها الفنية 180 عملًا متنوعًا ما بين المسرح والتلفزيون والسينما، وظهرت للمرة الأولى في الساحة الخليجية بمسلسل “أبو الملايين” عام 2013 برفقة الراحل عبد الحسين عبد الرضا.