|


25 لاعبة في قائمة أخضر السيدات

الرياض - الرياضية 2022.12.28 | 05:32 pm

يبدأ المنتخب السعودي الأول لكرة القدم للسيدات، الإثنين، معسكره الاعدادي في المنطقة الشرقية استعدادًا للبطولة الودية الدولية التي سيشارك فيها بجانب منتخبات باكستان، جزر القمر، وموريشيوس.
واستدعت الألمانية مونيكا ستاب مدربة المنتخب، 25 لاعبة وهن: «نوال خالد، سارة خالد، ليلى علي، منى عبدالرحمن، لين محمد، بيان صدقه، تاله الغامدي، دلال عبداللطيف، هلا خاشقجي، لانا عبدالرزاق، أسيل صالح، شروق الهوساوي، رغد حلمي، رغد مخيزن، سارة حمد، مريم التميمي، ليان جوهري، صبا توفيق، مجد العتيبي، جوري طارق، البندري مبارك، مباركة محمد، فاطمة منصور، نورة إبراهيم، فدوى خالد».
ويفتتح المنتخب السعودي مشواره في البطولة التي تلعب جميع مبارياتها على ملعب الأمير سعود بن جلوي في الخبر، الأربعاء 11 يناير بمواجهة منتخب موريشيوس، فيما يواجه في ثاني مبارياته منتخب جزر القمر، الأحد 15 يناير، ويختتم مشواره بمواجهة المنتخب الباكستاني، الخميس 19 يناير.
وأشادت لمياء بن بهيان عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي المشرف العام على كرة القدم النسائية بالتطور الملموس للمنتخب السعودي للسيدات، مؤكدة على أهمية الإعداد في الفترة القادمة سعيًا لدخول المنتخب في التصنيف الدولي الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، كما أشارت للتطور الكبير في مستوى اللاعبات والذي ساهم فيه الدوري الممتاز للسيدات.
وقالت عالية الرشيد مدير إدارة كرة القدم النسائية أن المنتخب سيسعى إلى تحقيق أقصى استفادة ممكنة من البطولة، مؤكدة على حرص الاتحاد لتسخير كافة الإمكانات من أجل المضي قدمًا نحو تحقيق الإنجازات لكرة القدم النسائية.