|


تغريدة البرازيلي تتحول إلى ساحة جدل بين المغردين

قميص تاليسكا.. مديح ونقد

الدمام ـ خالد الشايع 2022.12.28 | 11:59 pm

تحولت تغريدة نشرها البرازيلي أندرسون تاليسكا، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، لساحة جدل بين الجماهير النصراوية والهلالية خلال الـ 24 ساعة الماضية، بمعدل تفاعل تجاوز 123 ألف تغريدة في الساعة الواحدة، خلال أول سبع ساعات من نشر التغريدة، التي كتب فيها هداف الدوري حتى الآن: “قميص مبارك” دون أن يحدد ماذا يقصد، والمناسبة.
تفاعل النصراويون بشكل إيجابي مع التغريدة، مستذكرين المستوى المميز الذي قدمه تاليسكا أمام الهلال، وتسجيله هدف فريقه الأول، مثل المغرد نواف بن حسام الذي كتب: “المهم أنك دايم بخير والله”.الكثير من الإشادات طالت تاليسكا من المغردين النصراويين، عدّه صالح العمري “أفضل لاعب في دورينا”، فيما يرى رامي الصقري أكثر من ذلك، وكتب معلقًا: “الأفضل في تاريخ الدوري السعودي”.
البعض وجّه رسائل للاعب البرازيلي، مثل فيصل الفهد الذي كتب: “تاليسكا أنت رجل عظيم وقائد حقيقي نريد كأس السوبر يا أخي”، ومثله كتب سعود المطيري: “أنت قائد عظيم. نتوقع منك البطولات، وبعد ذلك نضعك مع أساطير نادينا”.
على طرف آخر، انتقد مغردون ينتمون للهلال التغريدة، عادّين أنها بلا مبرر، مثل محمد البقمي الذي كتب: “لا دوري ولا آسيا ولا أي بطولة! مبارك من أي ناحية بالضبط؟”، وعلى نهجه كتب طلال ناصر: “لكن النتيجة بدون أي بطولة وموسم فارغ”.
فيما تساءل محمد المشاري حول ماقدمه اللاعب للنصر، وكتب: “ما الذي حققته خلال موسم ونصف؟ ما هي إنجازاتك؟ هل فزت ببطولة الدوري؟ هل فزت بدوري أبطال آسيا؟”، مضيفًا: “لا تزال هناك فرصة للخروج من نادي النصر والذهاب إلى نادٍ يحقق البطولات والألقاب”.


قميص تاليسكا.. 
مديح ونقد

قميص تاليسكا.. 
مديح ونقد

قميص تاليسكا.. 
مديح ونقد