|


«هادي فلنتاين» تعيد النجم المصري إلى المسرح.. و«رضوى» جديده

عز: البروفات «شويّة بس حلوين»

صورة التقطت أمس لأبطال المسرحية المصرية “هادي فلنتاين” المشاركة ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، خلال حضورهم المؤتمر الصحافي الخاص لوسائل الإعلام قبل انطلاق العروض اليوم على مسرح محمد العلي في منطقة بوليفارد رياض سيتي.. ويظهر في الإطار الفنان أحمد عز أثناء حديثه للزميلة سارة العريفي تصوير: طارق الغبيوي وسارة العريفي
الرياض ـ طارق الغبيوي وسارة العريفي 2022.12.30 | 12:39 am

نظم القائمون على فعاليات موسم الرياض 2022 في نسخته الثانية، أمس، مؤتمرًا صحافيًا لنجوم مسرحية “هادي فلنتاين”، المنطلقة عروضها اليوم، ضمن فعاليات الموسم.
وكشف لـ “الرياضية” النجم المصري أحمد عز عن قلة البروفات للمسرحية قبل انطلاقها، قائلًا: “شوّية بس حلوين”، مبررًا ذلك بانشغالهم في تصوير أعمال رمضان 2023، وجديده في السينما عبر فيلم “رضوى”، معربًا عن سعادته في المشاركة ضمن فعاليات موسم الرياض ولقاء الجمهور السعودي.
ويعود عز إلى خشبة المسرح مرة أخرى عبر مسرحية “هادي فلنتاين” المعروضة على مسرح محمد العلي في منطقة بوليفارد رياض سيتي، إحدى مناطق موسم الرياض الدائمة، وتستمر عروضها حتى الثالث من يناير المقبل، وتم طرح تذاكر دخولها عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع موسم الرياض بـ5 فئات بدءًا من 100 ريال.


عز:
البروفات «شويّة بس حلوين»