|


ضمك يكشف الهلال.. والنصر يعبر الخليج بصعوبة

صورة التقطت أمس للأرجنتيني بيتي مارتينيز، لاعب النصر، يحتفل مع زميله الكاميروني فينسنت أبو بكر بهدف الفوز وسط مشاركة من الإسباني ألفارو جونزاليس والبرازيلي لويس جوستافو وعلي الحسن.. وفي الإطار عبد الله حسون، لاعب ضمك، يعترض طريق محمد كنو، لاعب الهلال، في المباراة التي جمعت الفريقين تصوير: عيسى الدبيسي وبشير صالح
الرياض ـ الرياضية 2023.01.01 | 02:48 am

قاد الكاميروني فينسنت أبو بكر، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، “الأصفر” إلى تحقيق فوز صعب على الخليج في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ 11 من دوري روشن السعودي. وسجَّل اللاعب هدف المباراة الوحيد من كرة رأسية عند الدقيقة الخامسة، ليستمرَّ النصر في صدارته الدوري، متفوِّقًا بنقطة على الشباب، الذي تراجع إلى المركز الثاني، لكنه يملك مباراةً مؤجَّلةً أمام الاتحاد.
ويستضيف النصر نظيره الطائي، الخميس المقبل، بينما يحلُّ الخليج ضيفًا على التعاون، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 12.
من جانب آخر، عرقل فريق ضمك مستضيفه الهلال بالتعادل معه 2ـ2 في المباراة التي جرت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة ذاتها.
بذلك تراجع الأزرق إلى المركز الخامس بـ 22 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن التعاون، الرابع، بينما بقي ضمك في المركز السادس، لكنه رفع رصيده إلى 18 نقطة. ويلاقي الهلال نظيره الاتحاد، الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، فيما يستضيف ضمك فريق الرائد في اليوم ذاته ضمن الجولة الـ 12.