|


تشافي حزين بعد التعادل في الديربي

برشلونة - الألمانية 2023.01.01 | 03:47 pm

رفض تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، لوم الحكم أنطونيو ماتيو لاهو بعد تعادل فريقه 1-1 مع إسبانيول، ولكنه اعترف بأن ديربي كتالونيا خرج عن السيطرة.
ودخلت المباراة في فوضى عندما وزع لاهوز البطاقات على لاعبي الفريقين في الفترة الأخيرة من اللقاء.
وتم طرد جوردي ألبا، لحصوله على إنذارين، في مباراته رقم 300 بالدوري مع برشلونة، ونفس الأمر حدث مع فينيسيوس سوزا، لاعب إسبانيول، بينما كان لياندرو كاباريرا محظوظا في البقاء بالملعب بعدما ظهر وهو يتدخل بعنف على روبرت ليفاندوفسكي.
وبينما كان تشافي، الذي حصل على بطاقة صفراء من لاهوز، حزينا لأداء الحكم، أكد مدرب برشلونة أنه لا يمكن لوم أي شخص باستثناء الفريق لفشلهم في حصد النقاط الثلاث.
ونقلت صحيفة "ماركا" تصريحات لتشافي قال فيها :«ماتيو حكم يتحكم بالمباريات، واليوم فشل في ذلك. اليوم، خرجت المباراة تماما عن السيطرة، إنه حكم يعطيك الشعور بأنه يهيمن ويسيطر على اللقاء، ولكن اليوم، لم يكن الأمر كذلك، لا ألومه على شيء، التعادل غلطتنا يجب أن أبحث عن نفسي، عما يمكنني التحكم به».
وأضاف:«نحن غاضبون من أنفسنا، في كرة القدم، هناك أوقات تكون فيها أفضل ولكنك لا تفوز، شكل الفريق خطورة كبيرة من الركلات الركنية، إنه شيء مؤسف ونحن مستاؤون».