|


برانكو يعلن قائمة عمان لـ«خليجي 25»

مسقط - الالمانية 2023.01.01 | 08:04 pm

أعلن منتخب سلطنة عمان، الأحد، قائمته التي ستشارك في بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم «خليجي 25»، التي تستضيفها محافظة البصرة العراقية.
وتلعب البطولة في الفترة من 6 إلى 19يناير الجاري، بمشاركة منتخبات الإمارات، العراق «البلد المستضيف»، السعودية، الكويت، البحرين، قطر، عمان واليمن.
وكشف الحساب الرسمي للاتحاد العماني لكرة القدم على موقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي، قائمة الفريق التي أعلن عنها الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني للفريق.
وتضم قائمة منتخب عمان كلاً من:«أحمد الرواحي، محمد المسلمي، جمعة الحبسي، محمود المشيفري، حارب السعدي، صلاح اليحيائي، فايز الرشيدي، أحمد الخميسي، أمجد الحارثي، أحمد العدوي، عصام الصبحي، أحمد المطروشي، ابراهيم المخيني، أحمد الكعبي، معتز صالح عبدربه وجميل اليحمدي ومصعب المعمري وفهمي بيت دوربين، خالد البريكي، زاهر الأغبري،عمر المالكي، أرشد العلوي والمنذر العلوي».
ويحمل منتخب الكويت الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 10 ألقاب، يليه منتخبات السعودية والعراق وقطر برصيد 3 ألقاب، ثم منتخبا الإمارات وعمان «لقبين»، في حين توج منتخب البحرين بالبطولة مرة وحيدة في النسخة الأخيرة التي نظمت عام 2019 بقطر.