|


بعد 19 عاما كفوري ونوال يُحييان ذكرى «مين حبيبي أنا»

دويتو النجوم يعود في الرياض

صورة التقطت أمس الأول لنجوم الوطن العربي أثناء اجتماعهم في أغنية “عندك بحرية” مع الفنان السوري جورج وسوف في ختام الأمسية الموسيقية على مسرح محمد عبده أرينا في منطقة بوليفارد رياض سيتي.. ويظهر في الإطار الأول وائل كفوري ونوال الزغبي لحظة غنائهما معًا.. وفي الإطار الثاني الفنانات السورية أصالة واللبنانية إليسا والتونسية لطيفة في تريو جماعي (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ إيمان العتيق 2023.01.02 | 12:48 am

أعادت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، أمس الأول، نجوم الغناء العربي إلى الغناء معًا في الحفلات الموسيقية الحية عبر الدويتوهات، بعد انقطاع دام طويلًا، في ليلة سُميت بـ “تريو نايت آربيك”، المنظمة ضمن ليالي موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة.
واحتضن مسرح محمد عبده أرينا، الكائن في منطقة بوليفارد رياض سيتي، الحفل الموسيقي الذي أحياه 12 نجمًا، متضمنًا دويتوهات بين بعضهم، وكان أبرزها أغنية “مين حبيبي أنا” التي أصدرها اللبنانيان وائل كفوري ونوال الزغبي في عام 2004م، ليُعيدا غناءها مرة أخرى في الرياض، العاصمة السعودية، بعد 19 عامًا منذ طرحها، كما شارك مواطناهما نجوى كرم وعاصي الحلاني في دويتو بأغنية “عالعين موليتين”، التي تعد أعرق أغنيات الفلكلور الشامي.
ولبّى النجم وليد توفيق طلبًا خاصًا من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، بعد غنائه “السعودية ياحبي أنا”، التي أصدرها عام 1988م، من كلمات ريم البوادي وألحانه، وسط تفاعل كبير من الحضور الذي تجاوز حاجز الـ 10 آلاف شخص، وفقًا للقائمين على الحفل.
واختتم الليلة الموسيقية الفنان السوري جورج وسوف، الملقب بسلطان الطرب، وتناوب النجوم على المشاركة إلى جانبه، وتأدية بعض أعماله برفقته، لتنتهي “تريو نايت” بأغنية “عندك بحرية” بحضور الـ 13 نجمًا.


دويتو النجوم 
يعود في الرياض

دويتو النجوم 
يعود في الرياض