|


صحف العالم ترصد حفل رونالدو

القاهرة- أحمد مختار 2023.01.04 | 12:07 am

اهتمت وسائل الإعلام الأوروبية والعالمية بحفل استقبال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، في ملعب «مرسول بارك»، بعد تقديمه كلاعب جديد في صفوف الفريق حتى عام 2025.
واستعرضت شبكة «سكاي سبورتس» الإنجليزية أبرز تصريحات البرتغالي رونالدو أثناء المؤتمر الصحفي لتقديمه، بعد حديثه عن تلقيه عدة عروض من البرتغال والبرازيل وأمريكا، لكنه فضل الحفاظ على كلمته مع النصر، ليخوض تحدياً جديداً في الملاعب السعودية رفقة فريقه الجديد.
ونقلت صحيفة «جارديان» الإنجليزية كلمات النجم البرتغالي والذي عبر عن فخره باتخاذ هذا القرار الكبير في حياته، ليؤكد بأنه حصل على كل شيء ممكن في أوروبا وحان وقت التحديات الجديدة مع النصر.
ولاقت تصريحات الدولي البرتغالي في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه رواجاً كبيراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لينقل صحافي الانتقالات الشهير فابريزيو رومانو أبرز تصريحات لاعب النصر الجديد، مع وضع صورته أثناء ترحيب الجماهير به في ملعب مرسول بارك.
وتطرقت شبكة «يورو فوت» الأوروبية إلى الجزء الخاص بالعروض التي تلقاها رونالدو مؤخراً، لتؤكد بأنه وصلته عروضاً من بعض الدول مثل أمريكا وأستراليا والبرازيل، لكنه فضل في النهاية الذهاب إلى السعودية وفريق النصر، بناء على تصريحاته في المؤتمر الصحفي.
وقالت شبكة «443» العالمية أن كريستيانو رونالدو سبق له القدوم إلى الرياض للمرة الأولى كلاعب في صفوف مانشستر يونايتد، خلال مباراة تجريبية أمام الهلال، لكنه يعود من جديد في 2022 كلاعب في صفوف فريق النصر من أجل المشاركة معه في مختلف البطولات المقبلة.
هذا ووضع كريستيانو رونالدو صوراً من استقباله في الرياض عبر حسابه الرسمي بموقع «تويتر» منذ قليل، ليقدم الشكر على الحفاوة البالغة والتقدير الذي حصل عليه من الجميع فور وصوله.