|


عشرات القنوات العالمية والحسابات الإخبارية تعيد بثه

فيديو «الرياضية» .. 3.1 مليون مشاهدة

الدمام ـ خالد الشايع 2023.01.04 | 01:00 am

تصدَّر الفيديو الخاص، الذي نشره حساب “الرياضية ـ عاجل”، أمس، ويُظهر بشكل حصري اللحظات الأولى لوصول البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الرياض للالتحاق بصفوف ناديه الجديد النصر، مواقع الأخبار العالمية، والحسابات الرياضية المتخصصة، التي أعادت نشر المقطع المصوَّر، مع وضعها حساب “الرياضية”. وتجاوز عدد مشاهدات الفيديو، الذي لم يتخطَّ 13 ثانية، 3.1 مليون مشاهدة.
وجاء حساب برنامج El Chiringuito TV الإسباني، الذي يتابعه نحو 3.1 مليون، من أوائل الحسابات التي نشرت الفيديو، وتفاعل معه أكثر من 190 ألفًا من متابعيه.
في حين بث حساب صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية معلومات خاصة عن استقبال رونالدو، واقتبستها من حسابات “الرياضية”. كذلك فعل الصحافي الإيطالي فابريزيو رومانو، الذي يتابعه أكثر من 12.5 مليون. من جانبه آخر، علَّق حساب فوكس سكور “1.5 مليون متابع” على فيديو “الرياضية” بالقول: “كريستيانو رونالدو وصل إلى السعودية، الفصل التالي قادم قريبًا”. أيضًا استعان موقع “BeFootball” بحساب “الرياضية”، مع وضع اسم الحساب في الخبر الذي قرأه 52 ألف مغرد، ومثله فعل حساب “Instant Foot”، الذي تفاعل مع تغريدته نحو 90 ألف مغرد. أما موقع GoldMyneTV الأوروبي فعلَّق على فيديو “الرياضية”: “لحظة وصول رونالدو إلى السعودية للتوقيع رسميًّا على الصفقة التي ستجعله اللاعب الأعلى ربحًا في العالم. هبط في الرياض الليلة الماضية”. وهو حال موقع “Vibes Foot”. من جهته، نشر مقدم برنامج RoyalSports البرازيلي فانسي دي ماريا “76 ألف متابع”، الفيديو، إضافة لحساب Sportsbook Review، الذي يتابعه نحو 270 ألف متابع، وعلى نهجه سار موقع SILENCE D’OR FOOT البرتغالي، وموقع Koinc Sport الإسباني، وصحيفة Football matters TV، المتخصصة في كرة القدم.


فيديو «الرياضية» .. 
3.1 مليون مشاهدة

فيديو «الرياضية» .. 
3.1 مليون مشاهدة

فيديو «الرياضية» .. 
3.1 مليون مشاهدة