|


النجم المصري يعيد ذكرى المونديال.. وشيماء تحضر المعكرونة

عز يتغنّى بأهزوجة السعوديين

صورة التقطت أمس للوحة استعراضية في أحد فصول مسرحية “هادي فالنتاين” التي عُرضت على مسرح محمد العلي في “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض في نسخته الثالثة(المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ إيمان العتيق 2023.01.04 | 01:24 am

تغنَّى الفنان المصري أحمد عز في الفصل الثاني من مسرحية “هادي فالنتاين” بأهزوجة “ميسي وينه”، التي اثارها السعوديون في بطولة كأس العالم قطر 2022 بعد الانتصار التاريخي لمنتخبهم على الأرجنتين 2ـ1. وشاركت النجمة المصرية شيماء سيف في بطولة العمل، الذي اختُتمت عروضه، أمس، وجلبت معها المعكرونة من مصر، وأهدتها للممثلين خلال فصول المسرحية قائلةً: “خد المعكرونة من مصر والله”. لتصحب المشهد التمثيلي ضحكات الحضور التي تردَّد صداها في المسرح.
وشهدت عروض المسرحية المصرية حضورًا جماهيريًّا لافتًا، خلال أيام عرضها الخمسة، على خشبة مسرح محمد العلي في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض في نسخته الثالثة، وتعدُّ العمل المسرحي الثاني لعز بعد “علاء الدين” عام 2019.
ودارت أحداث المسرحية حول هادي وخطيبته رفيف، ولعب دور بطولتها برفقة عز وشيماء كوكبة من النجوم، منهم سيد رجب، مصطفى غريب، وتارا عماد، والعمل من إنتاج آلاء الغزالي، وإخراج محمد المحمدي.