|


دي خيا يتمنى الاعتزال في يونايتد

لندن - الألمانية 2023.01.04 | 08:11 pm

أبدى الإسباني دافيد دي خيا، لاعب مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم، الأربعاء، رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الفريق الإنجليزي لبقية مسيرته، وذلك مع تواصل المحادثات حول توقيع عقد جديد.
ويستمر العقد الحالي لدي خيا البالغ من العمر 32 عامًا حتى نهاية الموسم، ويتضمن بندًا يسمح لمانشستر يونايتد بالتمديد لمدة عام آخر، لكن المحادثات تجرى بشأن توقيع عقد جديد لفترة أطول، وقال دي خيا لدى سؤاله بشأن موقفه: «أشعر بارتياح كبير أركز فقط على التدريبات وتقديم أفضل أداء، وبالتأكيد ستنتهي المفاوضات بشكل جيد».
وأضاف في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية بي أيه ميديا: «أتمنى البقاء مع الفريق طوال بقية مسيرتي، أقول إن هذا فريقي، لقد قضيت هنا أعوام عديدة للغاية، ويشرفني للغاية البقاء هنا، وأشعر بالسعادة».
ويسعى مانشستر يونايتد حالياً لإدخال دي خيا في منافسة أكثر قوة، بعد عودة مارتين دوبرافكا إلى نيوكاسل، حيث تردد أن النادي يوجه أنظاره نحو جاك بوتلاند حارس مرمى كريستال بالاس.
واستعرض دي خيا مجددًا أهميته لمانشستر يونايتد، الثلاثاء، خلال المباراة التي انتهت بالفوز على بورنموث 3-0، ضمن المرحلة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تصدى ببراعة لكرتين خطيرتين من فيليب بيلينج، وجايدون أنتوني ليحافظ على تقدم مانشستر 2-0، قبل أن يضيف ماركوس راشفورد الهدف الثالث.