|


مغردو الهلال والاتحاد يرفعون راية التحدي قبل الكلاسيكو

احذروا النمر.. لا تأمنوا الأزرق

الدمام ـ خالد الشايع 2023.01.05 | 12:40 am

تحول موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى ساحة منافسة وتحدٍ ساخنة بين المغردين الهلاليين ونظرائهم في الاتحاد قبل ساعات من انطلاقة كلاسيكو الكرة السعودية الذي سيجمع الفريقين، اليوم، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من دوري روشن السعودي للمحترفين.
استحوذ خبر صحيفة “الرياضية” الذي كشف عن إبعاد الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال، للبرازيلي ماتيوس بيريرا عن المباراة على اهتمام الهلاليين الذين انقسموا حوله.
تحدٍ هنا وهناك، وعبارات ساخنة قبل القمة، غالبيتها من الاتحاديين المتسلحين بجمهورهم، مثل عمر أبوعبد الذي توقع فوز فريقه، وكتب: “توقعاتي تقول بإذن الله فوز اتحادي بثلاثة أهداف”، فيما كتب سعيد العتيبي: “احذروا من النمر الجائع خاصة بعدما أخذتم منهم الدوري العام الماضي”.
كثيرون كانوا واثقين من لاعبيهم ومدربهم، مثل عيسى السعيد الذي كتب: “أشعر بالارتياح وعدم الخوف، بوجود هذا الرجل”، ونشر صورة للمدرب نونو سانتو، وعلى نهجه كتب بندر العدبلي: “الاتحاد مع نونو سانتو الأفضل”، مضيفًا: “قوة نونو في أفكاره التي يقدمها داخل الملعب”، فيما عدّ بندر العتيبي المباراة:”كلاسيكو عمالقة الكرة السعودية”.
الطرف الهلالي لم يكن أقل ثقة وتحديًا على الرغم من التعثرات الأخيرة للفريق، منهم محمد الأحمد الذي كتب: “أثق بالهلال رغم كل الظروف أثق بالعالمي”، ومثله كتب عدنان عبد الله متحديًا: “رغم ظروف الهلال ورغم النقص والإصابات ورغم الإيقافات واللجان سيفعلها الزعيم كبير السعودية وآسيا مثل عوايده”.
على طرف هلالي آخر، طالب البعض المدرب واللاعبين بالتركيز، والعودة إلى مستوياتهم السابقة، فكتبت مطر نسرين مخاطبة سالم الدوسري: “سالم الهلال بحاجتكم لا تكونوا أنتم والظروف ضده كل إلي نطالبكم فيه التركيز ومضاعفة الجهد أمامنا استحقاقات لا تحتمل التفريط”، فيما خاطب فهد الجهني رامون دياز: “ماذا ستفعل الخميس في الكلاسيكو بعد أن أضعت فوزًا صريحًا في لقاء ضمك؟”، ومن جانبه يرى صالح السلامة أن المباراة تحدد مسار دياز، وأضاف: “مهم جدًا الفوز على الاتحاد لأنك إذا ما فزت على الاتحاد واسترجعت قوتك الباب يوسع جمل”.


احذروا النمر.. 
لا تأمنوا الأزرق

احذروا النمر.. 
لا تأمنوا الأزرق

احذروا النمر.. 
لا تأمنوا الأزرق