|


توتنهام يكتسح كريستال بالاس برباعية

لندن- الألمانية 2023.01.05 | 01:14 am

سجل هاري كين ثنائية لاعب فريق توتنهام الأول لكرة القدم، فريقه إلى انتصار كبير على مضيفه كريستال بالاس «4-0» الأربعاء، ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها، تعادل ليدز يونايتد مع ويستهام «2-2»، وأستون فيلا مع وولفرهامبتون «1-1»، وتغلب ننوتينجهام فورست على مضيفه ساوثهامبتون« 1-0».
وسجل هاري كين الهدفين الأول والثاني لتوتنهام عند الدقيقتين 48 و53، ثم أضاف مات دوهيرتي وهيونج مين سون الهدفين الثالث والرابع للفريق عند الدقيقتين 68 و72.
وارتفع رصيد توتنهام بذلك إلى 33 نقطة فيي المركز الخامس، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 22 نقطة في المركز الثاني عشر.
وتعادل ليدز يونايتد مع ويستهام« 2-2 » ليرفع الأول رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع عشر، مقابل 15 نقطة لويستهام في المركز السابع عشر.
وسجل ويلفريد نونتو ورودريجو هدفي ليدز يونايتد عند الدقيقتين 27 و70، بينما سجل لوكاس باكيتا وجيانلوكا سكاماكا هدفي ويستهام عند الدقيقتين 45 و46، وجاء هدف باكيتا من ضربة جزاء.
وتعادل وولفرهامبتون مع مضيفه أستون فيلا «1-1»، حيث تقدم وولفرهامبتون بهدف سجله دانييل بودينسي في الدقيقة 12، ثم رد أستون فيلا بهدف للاعب داني إنجز عند الدقيقة 78.
وارتفع رصيد وولفرهامبتون إلى 14 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير، مقابل 22 نقطة لأستون فيلا في المركز الحادي عشر.
وتغلب نوتينجهام فوست على مضيفه ساوثهامبتون بهدف وحيد، سجله تايوو أونيى عند الدقيقة 27، ليرتفع رصيد نوتينجهام فوست إلى 17 نقطة في المركز الخامس عشر، ويتجمد رصيد ساوثهامبتون عند 12 نقطة فيي المركز العشرين الأخير.


توتنهام يكتسح كريستال بالاس برباعية

توتنهام يكتسح كريستال بالاس برباعية

توتنهام يكتسح كريستال بالاس برباعية