|


الرائد ينهض بثنائية ضمك

تصوير: عدنان مهدلي
أبها – الرياضية 2023.01.05 | 05:31 pm

استعاد فريق الرائد الأول لكرة القدم توازنه على حساب ضمك مضيفه بفوزه عليه «2-1» خلال المباراة التي جرت، الخميس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها ضمن منافسات الجولة 12 من دوري روشن السعودي.
وبدأ الرائد المباراة بشكل مثالي بعدما افتتح التسجيل مبكرا عن طريق المغربي كريم البركاوي «7»، قبل أن يعزز الرأس الأخضري جوليو تفاريس النتيجة للضيوف بالهدف الثاني«18».
وأهدر ضمك فرصة تقليص الفارق من ركلة جزاء نفذها الجزائري هلال سوداني، لكن الروماني سيليفيو لونج حارس مرمى الرائد تصدى لها بنجاح وحولها إلى ركنية «29».
وتبادل الفريقان الهجمات في الشوط الثاني، وكان ضمك الاكثر خطورة بهجمات متتالية على مرمى منافسه خصوصا في الدقائق الأخيرة، ونجح من خلالها في تسجيل هدف تقليص الفارق عبر الجزائري فاروق شافعي «82».
وعوض الرائد من خلال هذا الفوز تعثره بالخسارة في لقاء ديربي القصيم أمام التعاون «2-3» في الجولة الماضية، رافعًا رصيده إلى 15 نقطة في المركز.
وعلى الجانب الآخر، تلقى ضمك خسارته الأولى بعد خمس مباريات على ملعبه في الموسم الجاري «فوزين و3 تعادلات»، كما أنه واصل غيابه عن سكة الانتصارات للمباراة الثالثة تواليًا، وبذلك يتجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز السادس.
ويستضيف الرائد نظيره الهلال، الثلاثاء المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ15، ويلتقي ضمك مع أبها في ديربي الجنوب المقرر الـ13 من يناير الجاري ضمن منافسات الجولة الـ13.


الرائد ينهض بثنائية ضمك

الرائد ينهض بثنائية ضمك

الرائد ينهض بثنائية ضمك