|


اليوم.. الأخضر ينطلق في خليجي 25

الرياض - إبراهيم آل صالح 2023.01.05 | 10:18 pm

يدشن المنتخب السعودي لكرة القدم، الجمعة، مبارياته في بطولة كأس الخليج 25 ، بمواجهة نظيره اليمني، لحساب المجموعة الأولى على ملعب مدينة البصرة في العراق.
ويسعى سعد الشهري مدرب المنتخب في البطولة الخليجية، إلى تقديم الأخضر في البطولة بصورة جديدة، بعد آخر مشاركة للمنتخب في كأس العالم في قطر.
ويعتمد الشهري على عدد من اللاعبين، يتقدمهم، نواف العقيدي حارس المرمى، وعوض الناشري، وأحمد الغامدي، ورياض شراحيلي، وسعد الناصر، ورائد الغامدي مهاجم الأخضر، كما يسعى المنتخب اليمني إلى الظهور بشكل مميز أمام الأخضر السعودي وتحقيق نتيجة إيجابية.
وعلى صعيد مواجهات المنتخبين في كأس الخليج، التقيا 6 مرات، فاز الأخضر فيها جميعها، وسجل 17 هدفاً، وحافظ على شباكه خلال الـ6 مباريات.
وتستمر البطولة حتى الـ19 من شهر يناير الجاري، ويخوض الأخضر لقاءه الثاني أمام المنتخب العراقي، الإثنين، فيما يلاقي في ثالث مبارياته المنتخب العماني، الخميس، في ختام دور المجموعات للبطولة.
يذكر أن المنتخب السعودي يتواجد في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات العراق، وعمان، واليمن، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات البحرين، والكويت، وقطر، والإمارات.