|


الهلال ينهض ويستعيد نغمة الفوز ويذيق الاتحاد مرارة الخسارة الأولى

إلا الأزرق.. لا ينحني

صورة التقطت أمس للنيجيري أوديون إيجالو مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، يحتفل عقب تسجيله الهدف الوحيد في المباراة التي جمعتهم بالاتحاد ضمن كلاسيكو الجولة 12 من دوري روشن السعودي.. وفي الإطار المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد يتحسر عقب إضاعته إحدى الفرص.. فيما يبدو الكوري الجنوبي جانج هيون والبيروفي أندريه كاريلو تصوير: محمد المانع وعبد الله الفالح
جدة - الرياضية 2023.01.06 | 02:25 am

أذاق فريق الهلال الأول لكرة القدم، الاتحاد مضيفه، الخسارة الأولى في دوري روشن السعودي، بعدما فاز عليه بهدف دون رد، ضمن كلاسيكو الجولة الـ12 من البطولة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.
ويدين الأزرق العاصمي بالفوز إلى النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الفريق، الذي سجل هدف المباراة الوحيد، ليعيد الأزرق إلى نغمة الانتصارات، بعد التعادل في الجولتين الماضيتين، رافضًا انحناءه أمام صمود الفريق الغربي الذي لم يُهزم دوريًّا، ليرفع رصيده إلى 25 نقطة ويقفز إلى المركز الثالث، فيما بقي الاتحاد عند 24 نقطة وتراجع إلى المركز الرابع. ويحل الاتحاد ضيفًا على الباطن السبت 14 يناير الجاري، بينما يستضيف الهلال نظيره الرائد الثلاثاء المقبل في مباراة مقدمة من الجولة الـ 15 للدوري.