|


جود تتحدث عن مشاركتها برفقة 150 علامة تجارية

بعد غد.. معرض العطور يغادر

صورة التقطت أمس لزوار أثناء دخولهم معرض العطور ضمن فعاليات موسم الرياض.. وفي الإطار جود عزيز تتحدث للزميلة سارة العريفي (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض) و(صورة خاصة بـ “الرياضية”)
الرياض ـ سارة العريفي 2023.01.06 | 11:26 pm

تختتم في منطقة “واجهة الرياض”، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، فعالية معرض العطور، بعد غد، ضمن فعاليات الموسم بعد مشاركة 150 علامة تجارية.
واستمرت فعاليات معرض العطور لمدة 14 يومًا، استقبلت فيها فعاليات متنوعة عدة من الـ 04:00 عصرًا وحتى 01:30 بعد منتصف الليل.
وكشفت لـ “الرياضية” جود عزيز، الممثلة الناشطة في مواقع التواصل الاجتماعي، عن مشاركة عطوراتها “عطورات جود” مع بوتيكات في معرض العطور، الذي يجرى في واجهة الرياض ضمن فعاليات الموسم بنسخته الثالثة.
وأضافت جود أن وجودها في المعرض يعد فرصة لها لتقابل جمهورها، ولتجربة العطور في المعرض وليتعرفوا على ذوقها في العطور المعروفة بالرائحة الشتوية، والبخور، التي تستخدم للنساء وللرجال.
ودشنت جود عطرها المعرف باسم “كارل” الجديد، في معرض العطور من أول يوم، وأصبح غير متوفر لثلاث مرات في ثلاثة أيام. وأعلنت جود افتتاح شركتها الخاصة في مدينة الإمارات، وستصرح عنها بشكل أكبر في الأشهر المقبلة.