|


البحيرة الاصطناعية تحتضنها.. والمدة 15 دقيقة

«السيارة العائمة» الجولة بـ 150 ريالا

صورة التقطت أمس لثلاثة قوارب على شكل “سيارة عائمة” أثناء نزولها إلى البحيرة الاصطناعية في “بوليفارد وورلد”، إحدى مناطق موسم الرياض في نسخته الثالثة.. وتظهر في الإطارين عائلتان أثناء خوضهما التجربة (المركز الإعلامي - موسم الرياض)
الرياض ـ ضيف الله المرشدي 2023.01.09 | 12:29 am

تحظى “بوليفارد وورلد”، إحدى مناطق موسم الرياض في نسخته الثالثة، بإقبال كبير جدًّا من الزوَّار، الذين يستمتعون بفعالياتها، لا سيما “السيارة العائمة” في البحيرة الاصطناعية، التي يتراوح سعر تذاكرها بين 150 ريالًا و300 ريال، بمدة زمنية 15 دقيقة، وفق حديث القائمين عليها. وعبَّر لـ “الرياضية” الزائر البحريني عبد الله الحمد، أمس، عن اندهاشه مما شاهده في المنطقة، قائلًا: “جئت وعائلتي إلى موسم الرياض في نسخته الماضية، وذُهلنا بما رأيناه في بوليفارد رياض سيتي، لذا قرَّرنا تكرار التجربة في الموسم الجاري، وها نحن اليوم هنا، لكن في منطقة جديدة، أعجبتنا كثيرًا، واستشعرنا فيها حقيقة شعار الموسم، فوق الخيال، فأنت تتجوَّل بين معالم مختلفة من جميع أنحاء العالم، وتنتقَّل بين القرية والأخرى في أقل من نصف دقيقة”. مضيفًا: “المنطقة إبداعية إلى حدّ الجنون”، كاشفًا عن أنه متحمسٌ لخوض تجربة “السيارة العائمة” في البحيرة الاصطناعية.
وبيَّن الحمد، أنه اصطحب في هذه الزيارة والدته، التي تمنَّت بدورها أن يديم الله على السعودية وشعبها نعمة الهناء والرخاء، مستذكرةً أبرز المواقف التاريخية بين الدولتين، داعيةً الله أن يُبقي أواصر الأخوة بين الشعبين الشقيقين. وتفتح منطقة “بوليفارد وورلد” أبوابها في الـ 03:00 عصرًا، حتى الـ 11:00 مساءً، ويتاح حجز تذاكر دخولها عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع موسم الرياض بـ 100 ريال في منتصف الأسبوع، و150 ريالًا في نهايته.


«السيارة العائمة»
الجولة بـ 150 ريالا

«السيارة العائمة»
الجولة بـ 150 ريالا