|


العبود ينعش سانتو.. جونيور سلاح مورينو

صورة التقطت أمس للبولندي جيجوش كريتشوفياك، لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم، خلال تدريبات فريقه استعدادًا لمواجهة الاتحاد اليوم على ملعب فيصل بن فهد في الرياض لحساب مؤجلة الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي.. وفي الإطار البرازيلي إيجور كورونادو لاعب الاتحاد يحمل الكرة أثناء التدريب الأخير (المركز الإعلامي ـ الشباب والاتحاد)
الرياض ـ علي الحدادي جدة ـ فيصل الشريف 2023.01.09 | 03:03 am

ينوي الإسباني فيسينتي مورينو، مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، الاعتماد على البرازيلي كارلوس جونيور وحيدًا في خط الهجوم، أمام ضيفه الاتحاد، اليوم، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة لدوري روشن السعودي.
وأوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن اللعب بمهاجم واحد يأتي لغياب المهاجمين، الإسباني سانتي مينا بسبب تراكم البطاقات، وإصابة الجابوني آرون بوبيندزا. وكان المدرب أخضع اللاعبين، أمس، لتدريبات مسائية على ملعب النادي، تنوعت بين اللياقية والتكتيكية، وطبّق في الأخيرة عدة جمل فنية على منتصف الملعب، واُختتمت الحصة بمناورة بين الفريق المرشح والرديف.
على الطرف الآخر، دخل عبد الرحمن العبود، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، ضمن خيارات المدرب البرتغالي نونو سانتو، في مباراة اليوم، حيث لم يشعر بأي آلام في موضع إصابته خلال الدقائق التي شارك فيها أمام الهلال في الشوط الثاني في مباراة الجولة الـ 12 الماضية. وكان الفريق أنهى تحضيراته لمواجهة الكلاسيكو، أمس، بتدريب أجراه عصر أمس على الملعب الرئيس في النادي، قبل التوجه إلى المطار والمغادرة إلى الرياض، اطمأن فيه المدرب على الطريقة التي سيواجه بها مضيفه.