|


الأربعاء.. أخضر السيدات يبدأ تحدي البطولة الدولية في الخبر

الرياض - شوق العجمي 2023.01.09 | 06:24 pm

تنطلق الأربعاء، البطولة الدولية التجريبية للسيدات التي ينظمها الاتحاد السعودي لكرة القدم على ملعب الأمير سعود بن جلوي في الخبر.
ويشارك في البطولة أربعة منتخبات، وهي: السعودية، باكستان، جزر القمر، وموريشيوس، على أن تختتم منافساتها الخميس بعد المقبل.
واستدعت الألمانية مونيكا ستامب مدربة أخضر السيدات 25 لاعبة للمشاركة في البطولة، وهن: نوال خالد، سارة خالد، ليلى علي، منى عبدالرحمن، لين محمد، بيان صدقه، تاله الغامدي، دلال عبداللطيف، هلا خاشقجي، لانا عبدالرزاق، أسيل صالح، شروق الهوساوي، رغد حلمي، رغد مخيزن، سارة حمد، مريم التميمي، ليان جوهري، صبا توفيق، مجد العتيبي، جوري طارق، البندري مبارك، مباركة محمد، فاطمة منصور، نورة إبراهيم، وفدوى خالد.
ويفتتح المنتخب السعودي للسيدات مشواره في البطولة بمواجهة موريشيوس، الأربعاء، ويلتقي في ثاني مواجهاته بمنتخب جزر القمر، الأحد، ويختتم مشواره أمام باكستان، الخميس بعد المقبل.
وتأتي استضافة البطولة ضمن أهداف إدارة كرة القدم النسائية في الاتحاد السعودي لكرة القدم لتطوير المنتخب الأول الذي تم تدشينه العام الماضي وخاض خلال الفترة الماضية العديد من المعسكرات والمباريات التجريبية.
وتشهد البطولة مشاركة العنود الأسمري الحكمة السعودية الدولية في قيادة المباريات بعد أن اصبحت أول حكمة سعودية تنال الشارة الدولية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».