|


الشهري: لاعبونا صغار.. ورينارد يتابعهم

تصوير: عيسى الدبيسي
البصرة - أحمد اللوقان 2023.01.12 | 08:31 pm

كشف سعد الشهري مدرب المنتخب السعودي، عن أن المنتخب حقق هدفين من أصل ثلاثة، وضعها خلال مشاركته في بطولة «خليجي 25»، معرباً في الوقت ذاته عن شكره للاعبيه على ما قدموه في البطولة.
وانتهى مشوار الأخضر في البطولة الخليجية مبكراً، بخروجه من مرحلة المجموعات، إثر خسارته أمام نظيره العماني 1-2، الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة.
وقال الشهري في المؤتمر الصحافي بعد النهاية المباراة: «وضعنا ثلاثة أهداف في هذه البطولة، الأول الفوز بالكأس، والثاني منح اللاعبين فرصة الاحتكاك، والثالث المشاركة مع الأشقاء في المحفل الخليجي».
وأضاف: «بالتأكيد كنا نسعى إلى اللقب، ولكن لا ننسى هدف مهم وهو تجهيز لاعبي مواليد 2001».
وعن الخسارة أمام عمان، أجاب الشهري: « بدأنا المباراة باستراتيجية متوازنة، وبعد التعادل عدنا إلى شكلنا الطبيعي، وفي الأخير كان هناك بعضاً من المجازفة، والبحث عن اللاعبين الذين عندهم نزعة هجومية أكثر».
وتابع: «المواجهة كانت صعبة، ولكن الأداء كان جيد، واللاعبون صغار وأشكرهم على مردودهم، ولهم مستقبل كبير»، كاشفاً عن أن الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب الأول تابع الأخضر طوال مشاركته في البطولة.
وبارك الشهري التأهل للمنتخب العراقي والعماني، مؤكداً أنهما الأجهز في هذه البطولة، مبديا حزنه على الخروج من البطولة التي وصفها بأنها ناجحة بكل المقاييس.