|


فابيو مارتينز يهدي الخليج نقاط الوحدة

تصوير: بشير صالح
الدمام – الرياضية 2023.01.13 | 08:02 pm

قاد البرتغالي فابيو مارتينز، لاعب فريق الخليج الأول لكرة القدم، فريقه إلى تحقيق انتصاره الثاني تواليًا بعد تسجيله هدفين خلال الفوز على الوحدة «3-2»، الجمعة، على ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري روشن السعودي.
وأحرز فابيو الهدفين عند الدقيقتين «70» و«87»، ليحبط مخطط الوحدة الذي أعاد المباراة إلى نقطة البداية بتسجيله هدف التعادل عبر اللوكسمبورجي جيرسون رودريجيز «33»، بعد أن تقدم أصحاب الأرض بهدف السبق عن طريق الألباني سوكول سيكاليشي«9».
وقلص الفريق الوحداوي النتيجة بهدف أحرزه عبد الكريم يودا قبل ثلاث دقائق من النهاية، وكان قاب قوسين من إدراك التعادل بتسديدة من المغربي فيصل فجر عند الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا عن الضائع، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR».
ورفع البرتغالي فابيو مارتينز رصيده إلى 3 أهداف في مباراته الثانية مع الفريق الشرقي منذ انضمامه إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وصعد الخليج من خلال هذا الانتصار إلى المركز الـ14 برصيد 10 نقاط، فيما مني الوحدة بالخسارة الأولى بعد تعادلين وفوز، لكنه ظل في المركز الـ12 برصيد 12 نقطة.


فابيو مارتينز يهدي الخليج نقاط الوحدة

فابيو مارتينز يهدي الخليج نقاط الوحدة

فابيو مارتينز يهدي الخليج نقاط الوحدة