|


ياسر القحطاني: رفضت شيك البلوي المفتوح والتزمت بكلمة الهلال

الرياض – الرياضية 2023.01.13 | 09:56 pm
كشف لـ«الرياضية» الدولي المعتزل ياسر القحطاني، قائد فريق الهلال والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أن منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد سابقًا أعطاه شيكًا مفتوحًا وطلب منه تسجيل الرقم الذي يرغبه مقابل انتقاله إلى ناديه بعد أن التقاه "صدفة" في القاهرة، إلا أنه رفض ذلك احترامًا لكلمته مع الهلاليين.
وقال القحطاني خلال حديثه إلى الزميل ماجد التويجري في برنامج «ركلة ترجيح» :«قبل أن ألتقي مع منصور البلوي كنت متفقًا مع الهلال وأعطيت كلمة بقبولي عرضه، وقابلت منصور البلوي صدفة في لوبي الفندق الذي كنت أسكنه في القاهرة ودعاني إلى السويت الخاص به وقدم لي العرض في ذلك الحين».
واستغرب ياسر القحطاني من ملاحقته بالسؤال عن ما إذا كان هو الشاعر قوس أو لا مشيرًا إلى أن الذين كتبوا بأسماء مستعارة استخدموا هذه الأسماء لكي يتخفون ووجه سؤالًا لمن يلاحقه بسؤال عن علاقته باسم الشاعر قوس قائلًا «اللقافة الزايدة.. ليش؟». واعترف بأنه سمع بمن يشتري الشعر ولكنه لم يراهم.
وبين أن يوسف الثنيان نجم الكرة السعودية وفريق الهلال يعد اللاعب رقم واحد في تاريخ ناديه. وأوضح أن الكرة لامست رأسه ووضح مدى تحركها خلال الهدف المعروف باسم «شعرة ياسر» وقال :«الحمدلله انها واضحة وليست مثل كرة رونالدو مع أني أقول أن رونالدو لمسها».
وأشار ياسر القحطاني أنه تعرض لمواقف كثيرة محرجة نتيجة توقف سيارته بسبب البنزين.