|


ديانا تطرب 5 آلاف شخص.. و«ساكن» تُدشن وصلتها الغنائية

جديد البرنسيسة «شبيه الريح وسعودي أيدول»

صورة التقطت أمس الأول للنجمة اللبنانية ديانا حداد، أثناء وصلتها الغنائية على مسرح أبو بكر سالم، الكائن في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض في نسخته الثالثة.. ويظهر في الإطار الأول الفنان مروان خوري لحظة بدء وصلته.. وفي الثاني كارول سماحة.. وفي الثالث مشاركة أحفاد وديع الصافي (المركز الإعلامي ـ بنش مارك)
تغطية: ريم العثمان 2023.01.16 | 12:23 am

دشنت النجمة اللبنانية ديانا حداد، الملقبة بـ “البرنسيسة”، أمس الأول، وصلتها الغنائية على مسرح أبو بكر سالم بأغنية “ساكن” المطروحة عام 1996، وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات موسم الرياض الغنائية في نسخته الثالثة، وللمرة الثانية، عقب حضورها عام 2019.
وكشفت لـ “الرياضية” النجمة اللبنانية عن جديدها في الساحة الفنية، وهو تعاونها مع الأمير عبد الرحمن بن مساعد، الملقب بـ “شبيه الريح”، بأغنية من كلماته، مشيرة إلى إعجابها بالمواهب الشابة، التي تتنافس حاليًا في برنامج “سعودي أيدول”، قائلة: “معجبة بالأصوات السعودية الصاعدة، وأنا على استعداد لعمل دويتو مع أحدهم”، مؤكدة أن الرياض، العاصمة السعودية، أصبحت بالفعل فوق الخيال.
ووجهت ديانا كلمة إلى الجمهور بعد تدشين وصلتها الغنائية، قالت خلالها: “نيالكم بهذا البلد”، لتنطلق بعد ذلك بأداء مجموعة من أعمالها القديمة والجديدة، لمدة ساعتين، لتختتمها بأغنية “أنت ملك” وبحضور 5 آلاف شخص.



كارول تترقب «زنوبيا» في الرياض
أكدت لـ “الرياضية” الفنانة اللبنانية كارول سماحة، أمس الأول، في المؤتمر الصحافي عقب انتهاء وصلتها الغنائية، أمنيتها في إعادة مسرحية “زنوبيا” في الرياض، العاصمة السعودية. وقالت كارول: “أتمنى أن يعاد تنظيم هذه المسرحية التاريخية الرحبانية، هُنا في الرياض، وذلك ليستمتع بها الجمهور السعودي”، مشيرة إلى أن السعودية تشهد حاليًا نهضة نوعية في شتى المجالات، وأبرزها الفن، والمسرح. وشاركت كارول في الليلة الثلاثية اللبنانية المنظمة على مسرح أبو بكر سالم في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض في نسخته الثالثة، بمجموعة من أعمالها القديمة والجديدة، كان أبرزها أغنية “أنا قلبي ليه”، وسط تفاعل جماهيري كبير.



بـ«طلوا أحبابنا».. أحفاد الصافي يُطربون الحضور
افتتح أحفاد الفنان اللبناني الراحل وديع الصافي، أمس الأول، الليلة الغنائية بأغنية “طلوا أحبابنا”، وذلك على خشبة مسرح أبو بكر سالم، الكائن في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”.
وضمت وصلة أحفاد الراحل اللبناني مجموعة من أغانيه، إضافة إلى أعمال خليجية، منها: أغنية “إبعاد كنتم” للفنان السعودي محمد عبده، وأغنية “يا طيب القلب” لمواطنه عبد المجيد عبد الله، وأغنية “أحبك” للإماراتي حسين الجسمي، مختتمين وصلتهم الغنائية بكلمة شكروا خلالها الجماهير الحاضرة، والمستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، وذلك لدعمه المتواصل للمواهب الشابة في العالم العربي.



«كيفك أنت» تختتم الليلة الموسيقية
اختتم النجم اللبناني مروان خوري، أمس الأول، الليلة الموسيقية الثلاثية، على إيقاعات أغنية “كيفك أنت” للفنانة فيروز، التي أصدرتها عام 1991، موجهًا بعدها تحيته للحضور في مسرح أبو بكر سالم الكائن بمنطقة “بوليفارد رياض سيتي”. وأطرب خوري الجماهير بمجموعة من الأغاني القديمة والجديدة، التي غنى قسمًا منها، ولحن الآخر، وكان أبرزها: أغنية “بتمون” للفنانة أليسا، ومن ألحانه المطروحة عام 2007، وأغنية “كل القصائد”، الصادرة عام 2004، وأغنية “لو”، إضافة إلى “إن لقاكم حبيبي”، للراحل عبد الحليم حافظ، وسط تفاعل وتصفيق كبير من الحضور.


جديد البرنسيسة 
«شبيه الريح وسعودي أيدول»

جديد البرنسيسة 
«شبيه الريح وسعودي أيدول»

جديد البرنسيسة 
«شبيه الريح وسعودي أيدول»