|


الاتحاد المصري يسمح بمشاركة كهربا مع الأهلي

القاهرة - الرياضية 2023.01.16 | 05:18 pm

وافق اتحاد القدم المصري على مشاركة محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، مع فريقه بشكل طبيعي في مسابقات الدوري والكأس، بدءاً من المباراة المقبلة لناديه مباشرة.
وأرسل اتحاد الكرة في مصر خطاباً رسمياً إلى إدارة النادي الأهلي القاهري، الإثنين، يخبره فيه بقانونية مشاركة محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الفريق، في المباريات بدءً من مباراة سموحة في كأس مصر، المقررة، الثلاثاء، بعد رفع الإيقاف عنه.
وجاء في خطاب اتحاد الكرة للنادي الأهلي: «بناء على ما وصلنا من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وبعد تقديم اللاعب طلباً للجنة الانضباط في الفيفا، فإنه يحق له المشاركة بشكل قانوني في المباريات مع فريقه الأهلي، لحين صدور قرار رسمي من لجنة الانضباط والمحدد لها جلسة قانونية مطلع شهر فبراير المقبل».
هذا وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في وقت سابق إيقاف كهربا لمدة 6 أشهر تبدأ من شهر يوليو 2022 وحتى يناير من العام الجاري 2023، مع غرامة مالية قدرها 2 مليون دولار، كتعويض لخرق التعاقد مع ناديه السابق الزمالك دون أسباب، بالإضافة إلى 5 بالمئة فوائد سارية بدءً من 20 يونيو 2019 حتى يوم السداد الفعلي.