|


هدايا تذكارية.. لوحات فنية.. تحف مستوحاة من 4 تجارب

المتاجر.. المرحلة الأخيرة

صور التقطت أمس في عدد من المتاجر المختصة بالهدايا التذكارية، بمنطقة “إيماجنيشن بارك”، إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض بنسخته الثالثة.. يظهر في الأولى مجسمات لأبرز أفلام الكارتون العالمية.. وفي الثانية زائران يتجولان بين اللوحات الفنية.. وفي الثالثة صور تذكارية من مسلسل “البروفيسور” الإسباني (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ إيمان العتيق 2023.01.19 | 12:56 am

تحتضن منطقة “إيماجينشن بارك” عددًا من المتاجر المتنوعة، المليئة بالهدايا التذكارية، والمقتنيات الخاصة بالتجارب الأربع المنظمة في المنطقة، والتي يقصدها الزوار في نهاية رحلتهم الترفيهية، وفق جولة لـ “الرياضية” أمس.
وتضم المتاجر، الكائنة في المنطقة التي تُعد إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض في نسخته الثالثة، تشكيلة مختلفة من التحف، والمجسمات، والأزياء، وحتى الأحذية، المستوحاة من أبرز الأفلام، والمسلسلات العالمية التي تم عرضها عبر منصة “نتفليكس” العالمية، المشاركة في أنشطة المنطقة، إضافة إلى متجر مخصص للجلود الفرنسية، والإسبانية، التي تعود لأبرز العلامات التجارية، المختصة في الحقائب الشخصية.
وتشمل المنطقة متجرًا فنيًّا لمجموعة من الرسومات من الفن التشكيلي والسريالي، أُعدت بأنامل رسامين سعوديين، الذين بدورهم لم يكتفوا باستعراض مهاراتهم على اللوحة، بل فتحوا مجال المشاركة للزائر بالرسم على حذائه إن كان من الجلد.
وتفتح منطقة “إيماجنيش بارك” أبوابها يوميًّا للزوار بدءًا من الـ 04:00 عصرًا، حتى الـ11:00 مساءً، ويمكن حجز تذاكر الدخول عبر نقاط البيع الإلكترونية، أو عن طريق مسح الباركود المخصص للفعالية.


المتاجر.. 
المرحلة الأخيرة

المتاجر.. 
المرحلة الأخيرة

المتاجر.. 
المرحلة الأخيرة