|


كأس موسم الرياض.. تفاعل واسع عبر الطائر الأزرق

مجددا.. ذكريات ميسي ورونالدو

الدمام - خالد الشايع 2023.01.19 | 01:42 am

استحوذت مباراة كأس موسم الرياض التي سيواجه فيها فريق مشكل من لاعبي الهلال والنصر، فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة تويتر، بأكثر من 686 ألف تغريدة في الساعة الواحدة.
وتحولت تغريدة لحساب باريس سان جيرمان الرسمي، تحدث فيها عن استعدادات الفريق للمباراة، إلى ساحة تحفيز للاعبين بين المغردين الفرنسيين الذين عدوا المباراة حدثًا كبيرًا، مثل ميري التي عدت المباراة اختبارًا حقيقيًا للفريق قبل دوري الأبطال، إذ كتبت: “اختبار حقيقي، أتمنى فقط أن يفوز باريس سان جيرمان بدوري الأبطال، المباراة ستظهر لنا قوتنا”.
في الاتجاه ذاته عدّ فرانك فيردي المباراة إعادة لذكريات مواجهات ميسي مع رونالدو، إذ كتب: “مباراة ستعيد لنا الذكريات، حريص على مشاهدة ميسي يواجه رونالدو ربما للمرة الأخيرة”.
على طرف آخر استحوذت تغريدة معالي تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، على اهتمامات المغردين بعد أن كشف عن فوز مشرف الغامدي بتذكرة فوق الخيال بعد أن دفع 10 ملايين ريال قيمة لها، مشيرًا إلى أنها ستذهب إلى منصة إحسان الخيرية، إذ تفاعل مع التغريدة أكثر من 9.8 مليون مغرد.
غالبية التغريدات كانت مثنية على الفكرة، عادةً أن المبادرة كانت سخية، وتستحق الاهتمام، وأنها لفتة كريمة من هيئة الترفيه، ورجال الأعمال الذين شاركوا في المزاد الخيري.
وتفاعل المغردون السعوديون مع المباراة المرتقبة، منهم عبد العزيز الجبيلة الذي كتب: “شهادة حق ما شفت لاعبي الهلال والنصر كذا مع بعض إذ تركوا التنافس الذي بينهم وراءهم ويركزون على شيء واحد”، مضيفًا: “شكرًا تركي آل الشيخ، مبادراتك يا أبا ناصر قليل في حقها أنها فوق الخيال هي أكثر من الخيال”.


مجددا..
ذكريات ميسي ورونالدو

مجددا..
ذكريات ميسي ورونالدو

مجددا..
ذكريات ميسي ورونالدو