|


آل الشيخ: لا يحدنا سقف ومواجهة سان جيرمان سيتابعها العالم

الرياض - الرياضية 2023.01.19 | 01:59 am

طالب المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، لاعبي فريق موسم الرياض الذي يضم نجوم الهلال والنصر، اللعب بجدية عندما يلاقون باريس سان جيرمان، على كأس موسم الرياض، الخميس، خلال لقاء يحتضنه ملعب الملك فهد الدولي، متمنياً بقاء الكأس في الرياض العاصمة السعودية.
وقال آل الشيخ في تصريحات لقناة «العربية»، الخميس: «هذه من أفكار وتخطيط جهات عدة يرأسها سمو سيدي وقائدي المهلم الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزاء».
وأشار رئيس هيئة الترفيه، إلى وجود عدة فعاليات تتزامن مع تنظيم المباراة، وقال: «هناك ترتيبات خارج الملعب، شاشات، وفرق سامري لون من ألون الفن في مدينة الرياض، و"فود تراك" قبل المباراة ووصلات غنائية وأمور أخرى للجهمور».
وأكد آل الشيخ، أن مشرف الغامدي الذي حصل على تذكرة «فوق الخيال» مقابل 10 ملايين ريال عبر المزاد الخيري، بدأ في جني مزايا التذكرة، بالحضور إلى مأدبة العشاء التي استقبل خلالها فريق نجوم الهلال والنصر في وقت سابق، الأربعاء.
وعن تنظيم البطولة بشكل سنوي، بين آل الشيخ، أنه لا يملك القرار إلا في حال تكليفه بموسم الرياض العام المقبل، مشدداً في الوقت ذاته، على أنه لا سقف للطموحات بوجود القيادة الحكيمة الداعمة، التي توفر جميع ما يحتاجه المسؤول للعمل.
وفيما يتعلق بحقوق نقل المباراة، علق: «النقل سيكون تاريخي.. اجتمعت مع الشركة العالمية، سوف تشاهدون عملًا ينافس أي بطولة في العالم، المباراة ستنقل من اليابان إلى هاواي وبالمجان، وجميع الشاشات التابعة للشركة العربية في السعودية ودول الخليج، ستنقل المباراة مباشرة، إضافة إلى 5 مناطق هي: التايم سكوير في نيويورك، الأفنيوز في الكويت، ومول مصر، وميدان بيكاديلي في لندن، بوليفارد الرياض».
وتطرق آل الشيخ إلى الجماهير الراغبة في حضور المباراة، حيث قال: «أمنيتي يسكتون ساعتين.. أنا لمست روح رائعة مع اللاعبين ويوجد صداقات بينهم، سأبين للجماهير قبل المباراة وقت حضوري، أن هذه صورة منقولة إلى كل العالم، ،نتمنى نظهر بصورة جيدة، ونكشف للعالم فنوننا في التشيجع».