|


مايكل يفجّر كبرى المفاجآت ويسقط زفيريف في بطولة أستراليا الدولية

مواليد السعودية يُبعد بطل الأولمبياد

صورة التقطت أمس للأمريكي مايكل موه، لاعب كرة التنس، يصرخ فرحًا، بعد تفوقه على الألماني أليكساندر زفيريف، المصنف الثاني عالميًا سابقًا، وصاحب ذهبية أولمبياد طوكيو 2020، بواقع ثلاث مجموعات لمجموعة واحدة في الدور الثالث من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، إحدى البطولات الأربع الكبرى في عالم التنس.. وفي الإطار الأول زفيريف يبدو حزينًا بعد الخروج من البطولة.. وفي الثاني مايكل يظهر فرحًا بعد نهاية المباراة(الفرنسية)
سيدني ـ الرياضية 2023.01.20 | 12:39 am

بلغ الأمريكي مايكل موه، لاعب كرة التنس، الذي وُلِد في مدينة الرياض، العاصمة السعودية، الدور الثالث من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، إحدى البطولات الأربع الكبرى، بعد تفوقه على الألماني أليكساندر زفيريف، المصنف الثاني عالميًا سابقًا، وصاحب ذهبية أولمبياد طوكيو 2020 بواقع ثلاث مجموعات لمجموعة واحدة.
ودخل مايكل قائمة أفضل 100 لاعب في التصنيف العالمي لرابطة محترفي التنس للمرة الأولى منذ نحو 5 أعوام، وذلك بعد انتصاره التاريخي على الألماني أليكساندر.
الجدير بالذكر أن مايكل موه تكوّن في مرحلة طفولته على يد المدرب السعودي توفيق معافا إلى جانب والده توني موه، الذي كان مدربًا للمنتخب السعودي لكأس ديفيز للتنس.


مواليد السعودية 
يُبعد بطل الأولمبياد

مواليد السعودية 
يُبعد بطل الأولمبياد