|


سعد الحارثي لـ«الرياضية»: لم أكن هامشيا في الهلال و«فيفا» طموحي

الرياض – الرياضية 2023.01.20 | 11:04 pm
أكد الدولي المعتزل سعد الحارثي لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أن طموحه أبعد من رئاسة نادي النصر بل الوصول إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، متسائلا لماذا لا يتم دعم اللاعبين السابقين من خلال وزارة الرياضة بملفات خاصة من أجل التمثيل الدولي.
وأشار الحارثي خلال حديثه مع الزميل ماجد التويجري في برنامج «ركلة ترجيح» إلى أنه لم يكن هامشيا في الهلال بقدر ما يتصوره البعض إلا أن هناك تفاصيل عميقة متعلقة بمسألة التنافس بين «النصر والهلال» صعّبت مهمته ذلك الوقت، على الرغم من وجود اتفاق يقضي بحصوله على مساحة للعمل واللعب مع الفريق بشكل أساسي.
وبيّن سعد الحارثي أنه يشجع النصر في المقام الأول ومن بعده يميل إلى الهلال والاتحاد عطفًا على تمثيله لهما سابقًا، مؤكدًا في الوقت نفسه أن الدولي المعتزل ماجد عبدالله هو أسطورة كرة القدم الحقيقي، وعلّق على عدم استدعائه للمشاركة في حفل اعتزال ماجد عبدالله بأن هناك من نقل إلى ماجد كلام خاطئ بأن «سعد غير منضبط».
وأوضح الحارثي أنه تعرض لردة فعل قوية في تويتر وقال: «الذكي في مسألة الهاشتاقات لو يعود للتصفح سيجد من 15 إلى 20 تغريدة معادة بشكل متكرر من قبل فئة مستخدمة تتحرك باتصال من قبل أشخاص جبناء لا يملكون الثقة في أنفسهم ولا يفقهون في كرة القدم شيئًا، ولذلك يكونون خلف الستار ويحركون مستخدمين».