|


فرانكفورت يقتنص وصافة «البوندسليجا»

برلين - الألمانية 2023.01.21 | 08:07 pm

اقتنص فريق آينتراخت فرانكفورت الأول لكرة القدم، وصافة الدوري الألماني، مستغلًا فوزه على ضيفه شالكه، وتعثر فرايبورج أمام مضيفه فولفسبورج.
واستأنف فرانكفورت مشواره في البوندسليجا بالفوز على شالكه 3-0، في الوقت الذي تعرض فيه فرايبورج إلى هزيمة قاسية على ملعب فولفسبورج 0-6.
وعلى ملعب دوتش بانك بارك، تقدم يسبر ليندستروم بهدف لفرانكفورت عند الدقيقة 22، وفي الشوط الثاني أضاف رفاييل بوري وأوريليو بوتا الهدفين الثاني والثالث لفرانكفورت عند الدقيقتين 84 و90.
ورفع فرانكفورت رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن فرايبورج، الذي تراجع للمركز الرابع بفارق الأهداف خلف يونيون برلين صاحب المركز الثالث.
ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 35 نقطة، ويحل لايبزج بالمركز الرابع برصيد 29 نقطة بعد تعادله مع النادي البافاري 1-1، الجمعة.
وعلى ملعب فوكسفاجن أرينا، حسم فولفسبورج فوزه على فرايبورج في الشوط الأول، وسط تألق لافت من المهاجم الدنماركي الدولي يوناس فيند.
وافتتح المهاجم النمساوي الشاب باتريك فايمر التسجيل لفولفسبورج بعد مضي دقيقتين من بداية المباراة ثم تقمص فيند دور البطولة بتسجيله الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 28 و37.
وفي الشوط الثاني، أحرز يانيك جيرهاردت رابع أهداف فولفسبورج عند الدقيقة 56 ثم سجل ريدل باكو الهدف الخامس في الدقيقة 80 وتكفل لوكا فالدشميدت بتسجيل الهدف السادس من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع.
وتقدم فولفسبورج للمركز السادس بفضل هذا الفوز، رافعاً رصيده إلى 26 نقطة.


فرانكفورت يقتنص وصافة «البوندسليجا»

فرانكفورت يقتنص وصافة «البوندسليجا»

فرانكفورت يقتنص وصافة «البوندسليجا»