|


1 فبراير.. مسرح محمد عبده يحتضن ليلة «صوت الأرض»

الرياض - شوق العجمي 2023.01.21 | 11:16 pm

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، السبت، عن ليلة «صوت الأرض» لتكريم الراحل طلال مداح، وذلك مطلع فبراير المقبل، على مسرح أرينا محمد عبده في بوليفارد رياض سيتي، بمشاركة أهم نجوم العرب.
وتم الاتفاق على ليلة طلال مداح مع عائلته، قبل قرابة شهر في تغريدة عبر حساب المستشار الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قال فيها: «طلال آه يا طلال.. أطلب من عائلته الكريمة أن يتفقوا، ورسالتي لعبدالله أنت ابن رمز كبير فرحنا، اتفقوا وخلونا نفرح بتكريم طلال، ويكون فيه عقد بيننا مرضي لكل الأطراف، ويليق بطلال مداح رحمه الله».
ورحب عبد الله طلال مداح بمبادرة رئيس هيئة الترفيه، وأشار إلى أن الاتفاق بين العائلة موجود، ولا يوجد بينهم أي خلاف، كما شارك العديد من الفنانين في المبادرة حيث تجاوز التفاعل على تغريدة آل الشيخ حاجز الـ10 ملايين.
وأضاف المستشار تغريدة أخرى قال فيها: «يا أحباب صوت الأرض طلال مداح رحمه الله.. أبي أقوى تفاعل مع التغريدة، وعطونا اقتراحاتكم لليلة طلال مداح.. علشان لما أجتمع مع عبد الله طلال مداح نتناقش.. من ترشحون أسماء فنانين؟ لا أعتقد أن أي فنان عربي سيتردد عن ليلة تكريم طلال مداح، لأنه لا يختلف عليه اثنين... تفاعلكم في الردود».
وأدت التغريدة إلى حماس الكثير من الفنانين، وبدأوا بالمبادرة والطلب من المستشار لتتاح لهم فرصة المشاركة في تكريم وتقدير الفنان الراحل.
ومن أبرز الفنانين الذين تفاعلوا مع آل الشيخ؛ محمد عبده، عبادي الجوهر، طلال سلامة، عبد الله الرويشد، خالد عبد الرحمن، رابح صقر، عبد الرحمن الحسن، عبد المجيد عبد الله، راشد، الماجد، ماجد المهندس، أصيل أبوبكر، نبيل شعيل، وليد الشامي، أحلام، نوال الكويتية، أصاله، راشد الفارس، جابر الكاسر.
ونشر الحساب الرسمي لموسم الرياض على "تويتر"، الجمعة، بوستر للحفل وعلق عليها: «الأول من فبراير موعودين بأجمل أغاني الفنان الراحل طلال مداح، في ليلة (صوت الأرض) بمشاركة أهم نجوم العرب، تطرح التذاكر قريبًا».