|


ألعاب القوات المسلحة.. الجوية تحصد ذهب السباحة والكاراتيه

تبوك - عبدالله أحمد 2023.01.25 | 07:39 pm
اختتمت، الأربعاء، منافسات السباحة والكاراتيه، في المرحلة الأولى من دورة الألعاب الرياضية الثامنة عشرة للقوات المسلحة، التي احتضنت فعالياتها قاعدة الملك فيصل الجوية في تبوك.
وحقق منتخب القوات الجوية المركز الأول في الترتيب العام لمنافسات السباحة، في حين حصل منتخب قوات الدفاع الجوي على المركز الثاني، ونال منتخب القوات البرية المركز الثالث.
وتوّج اللواء الطيار الركن إبراهيم بن فالح السلطان قائد قاعدة الملك فيصل الجوية بالقطاع الشمالي، الفائزين بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية والجوائز المخصصة لهم، إضافة إلى تكريم حكام البطولة.
وفي منافسات الكاراتيه حصد كذلك منتخب القوات الجوية على المركز الأول، وحصل القوات البرية على المركز الثاني، وحصل قوات الدفاع الجوي على المركز الثالث.
وكرّم اللواء الركن فهد بن سعد القحيز قائد مجموعة لواء الإمام فيصل بن تركي الأول الفائزين بالجوائز المخصصة لهم، مقدماً لهم شكرهم على عطاءاتهم المتميزة خلال البطولة.
إلى ذلك تواصل منافسات دورة الألعاب الرياضية الثامنة عشرة للقوات المسلحة في مرحلتها الأولى في ألعاب الرماية، وكرة الطائرة، وكرة القدم (صالات), وتستمر حتى 4 فبراير المقبل.
يذكر أن الدورة التي يشارك فيها أكثر من ثلاثة آلاف رياضي يمثلون القوات البرية، والقوات الجوية، والقوات البحرية، وقوات الدفاع الجوي، وقوة الصواريخ الإستراتيجية، والإدارة العامة للخدمات، تهدف إلى التقاء الرياضيين وسط منافسة شريفة، وإبراز العديد من الكفاءات البدنية، وتطوير وصقل المهارات الفردية والجماعية، وإعطاء الفرصة للرياضيين للمشاركة في البطولات والمسابقات الرياضية على مختلف المستويات الداخلية والخارجية، وستجرى على ثلاث مراحل، المرحلة الأولى في المنطقة الشمالية الغربية (تبوك) وتلعب منافساتها حالياً في قاعدة الملك فيصل الجوية، والمرحلة الثانية في المنطقة الشرقية (الظهران)، والمرحلة الثالثة في المنطقة الشمالية (حفر الباطن)، وتشتمل على ألعاب جماعية وفردية، هي: الرماية، والسباحة، والكاراتيه، وكرة الطائرة، وكرة القدم، وكرة القدم (صالات)، واختراق الضاحية، وكرة السلة، وكرة اليد، وألعاب القوى، وكرة الطاولة، والتايكوندو، والجودو، ورفع الأثقال. ألعاب القوات المسلحة.. الجوية تحصد ذهب السباحة والكاراتيه

ألعاب القوات المسلحة.. الجوية تحصد ذهب السباحة والكاراتيه

ألعاب القوات المسلحة.. الجوية تحصد ذهب السباحة والكاراتيه