|


توتنهام يضم دانجوما على سبيل الاعارة

لندن - الفرنسية 2023.01.25 | 08:43 pm
أبرم فريق توتنهام الإنجليزي الأول لكرة القدم، أولى صفقاته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بتعاقده مع الهولندي أرنو دانجوما على سبيل الإعارة، من فياريال الإسباني حتى نهاية الموسم الجاري.
ونجح فريق الإيطالي أنتونيو كونتي مدرب توتنهام، باستمالة دانجوما في اللحظات الاخيرة، بعد أن بدا اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، في طريقه للانضمام إلى إيفرتون النادي الإنجليزي الآخر، الذي يواجه خطر الهبوط.
وسيمنح دانجوما، كونتي، خيارًا هجوميًا آخر، حيث يتطلع إلى تعزيز صفوفه في ظل سعيه للمنافسة على أحد المراكز الأربعة الأوائل والمؤهلة الى دوري أبطال أوروبا.
ونشر الفريق الإنجليزي بيانًا، الأربعاء: «يسعدنا الإعلان عن التعاقد مع أرنو دانجوما على سبيل الإعارة من فياريال حتى نهاية موسم 2022-2023، بشرط الحصول على الاستغناء الدولي».
ومن المحتمل أن يخوض دانجوما، المولود في نيجيريا، مباراته الأولى بقميص السبيرز خلال الدور الرابع لكأس إنجلترا، السبت، أمام بريستون من الدرجة الثانية، وسبق أن خاض تجربة سابقة في الدوري الإنجليزي من بوابة بورنموث عام 2019، حيث بقي في صفوفه لموسمين، وأحرز 17 هدفًا في 52 مباراة، قبل أن ينضم الى فياريال 2021.
وخلال موسمه الأول مع الفريق الإسباني، لعب دورًا بارزًا في طريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سجل ستة أهداف خلال 11 مباراة، كما سجل 10 أهداف في 23 مباراة بالدوري الإسباني الموسم الماضي، قبل أن يسجل ستة أهداف في 17 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم.