|


الفيحاء والهلال يدشنان «السوبر الرباعي»

الرياض - أحمد السناني 2023.01.26 | 12:29 am

يقص فريقي الهلال والفيحاء شريط مباريات كأس السوبر السعودي، وذلك عندما يلتقيان في المواجهة التي تجمعهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد الملز في الرياض العاصمة السعودية، ضمن نصف نهائي المسابقة.
ويعد اللقاء ثاني مباريات خروج الملعوب بين الفريقين، بعد مواجهتما في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ضمن الموسم الماضي، والذي توج به البرتقالي بركلات الترجيح 4-2 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
ويخوض الفيحاء بطولة السوبر السعودي للمرة الأولى، بينما شارك الهلال حامل اللقب، في 5 نسخ، توج بـ3 منها في أعوام 2015 - 2018 - 2021م.
ويعول الأرجنتيني رامون دياز على كوكبة من النجوم، أبرزهم سلمان الفرج سالم الدوسري والبيروفي أندريه كاريلو و البرازيلي ميشيل ديلجادو، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة النيجيري أوديون إيجالو، بينما يفقتد الأزرق خدمات محمد البريك وحمد اليامي للإصابة.

ويمتلك الصربي فوك رازوفيتش، مجموعة من الحلول أبرزهم النيجيري أنتوني نواكيمي هداف الفريق 6 أهداف، والصربي ميلان بافكوف المهاجم بالإضافة إلى البرازيلي باولينهو، ويغيب عن البرتقالي محمد أبو سبعان، يحيى كعبي، حسين الشويش مالك عبدالمنعم مخير الرشيدي للإصابة.