|


النمور تفترس نصر رونالدو

الرياض ـ الرياضية 2023.01.27 | 01:47 am

تأهل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم إلى نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، بعد فوزه على النصر بنتيجة “3ـ1” في المباراة التي جرت على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض ضمن الدور نصف النهائي.
سجل للفريق الغربي البرازيلي رومارينيو “15”، والمغربي عبد الرزاق حمد الله “43”، وأضاف مهند الشنقيطي ثالث الأهداف الاتحادية “90+4”، بينما جاء هدف النصر الوحيد عبر البرازيلي أندرسون تاليسكا “67”.
وافترس النمور فرقة كريستيانو رونالدو وألحقوا بهم الخسارة الأولى في الظهور الثاني لأسطورة الكرة البرتغالية المنضم إلى صفوف فريق النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بصفقة تاريخية.
وواصل الاتحاد تفوقه على النصر في المباراة العاشرة تواليًا بمختلف المسابقات “6 انتصارات و4 تعادلات”، حيث يعود الفوز الأخير للأصفر العاصمي على نظيره الجداوي إلى 12 ديسمبر 2018 حين كسبه بنتيجة “2ـ1” ضمن الجولة الـ14 من الدوري.
وبهذه النتيجة، ضرب الفريق الاتحادي موعدًا مع الفيحاء في المباراة النهائية المقررة، بعد غدٍ، عقب أن حجز الأخير المقعد الأول بفوزه على الهلال بهدف نظيف حمل توقيع البرازيلي باولينيو.. وفي الصورة التي التقطت أمس المغربي عبد الرزاق حمد الله ينطلق للاحتفال بهدفه وسط سقوط الأرجنتيني أوجوستين روسي حارس النصر (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)