|


الأخدود يقهر الأهلي «رايح جاي»

الرياض - إبراهيم آل صالح 2023.02.02 | 09:02 pm

كرر فريق الأخدود الأول لكرة القدم، انتصاره على نضيره الأهلي، وكسبه بنتيجة ثقيلة 4-1، ضمن الجولة الـ19 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة.
وافتتح البرازيلي باستوس مدافع الأهلي أهداف المباراة عند الدقيقة «34»، وعادل الأخدود النتيجة عن طريق الغيني الحاج باتو في الدقيقة الأولى من بدل الضائع، وسجل حسين المصعبي الهدف الثاني للأخدود «61»، وعزز النتيجة للضيوف البرازيلي كاكا عند «61»، وعاد الغيني باتو ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة «88».
وقفز الأخدود من المركز الثالث إلى صدارة ترتيب دوري يلو بـ37 نقطة، بفارق الأهداف عن الأهلي، الحزم، والفيصلي اللذين يتشاركون نفس النقاط.
وكان الأخدود فقد كسب الأهلي على ملعبه في نجران بنتيجة 2-0، ضمن الجولة الثانية من الدور الأول، ولم يتلق الأهلي الخسارة بعدها حتى عاد الفريق الجنوبي مجددًا وفاز 4-1 ليخسر الفريق الغربي للمرة الثانية في دوري يلو.
وخسر الجنوب الإفريقي بيتسو موسمياني مدرب الفريق الجداوي مباراته الأولى مع الأهلي، خلال الموسم الجاري منذ أن قاد الفريق منذ الجولة الثانية في المسابقة.
يذكر أن الأهلي يلاقي الخلود، الخميس، في الرس، بينما يستضيف الأخدود الرياض، الخميس، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز في نجران.