|


بيريرا يحذر من قوة الهلال

طنجة - حمد الصويلحي 2023.02.06 | 08:50 pm

حذر البرتغالي فيتور بيريرا مدرب فريق فلامنجو البرازيلي الأول لكرة القدم، من قوة الهلال، خصمه في نصف نهائي كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى معرفته التامة بإمكانيات الفريق السعودي.
ويواجه الهلال نظيره فلامنجو البرازيلي، الثلاثاء، على ملعب طنجة في نصف النهائي بطولة كأس العالم للأندية 2022.
وقال المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة: «نحن متحمسون جداً لخوض هذه المواجهة المهمة التي نسعى فيها إلى الفوز وبلوغ النهائي.. نعمل بلا كلل ولا ملل، من أجل تجهيز الفريق لأننا لسنا بأفضل حال لياقياً، كوننا في بداية الموسم في البرازيل، لكن الأهم بالنسبة لنا تواجد الرغبة بالعودة باللقب للبرازيل».
وأضاف مدرب الأهلي السعودي السابق:«أنا أعرف الكثير عن الكرة السعودية كوني دربت هناك في فترة ماضية، الهلال لديه القدرة العالية على خوض المنافسات الكبرى، ولا يعنيني رأي الصحافة البرازيلية عن الهلال لأنهم لا يعرفونه جيدًا مثلي بحكم تجربتي السابقة في السعودية».
وتابع بيريرا: «الهلال فريق قوي ونحن نعرف أن 80 في المئة؜ من عناصر المنتخب السعودي الذي تغلب على الأرجنتين في نهائيات كأس العالم الماضية من الأزرق، ويجب أن لا نستهين به».
وبين بيريرا أنه على دراية تامة بمستويات اللاعبين السعوديين، والهلال تحديداً، مشيرًا إلى أن كرة القدم السعودية تطورت كثيراً، وأكبر دليل على ذلك الفوز على الأرجنتين.