|


المعيوف: سعيد بثمثيل الوطن

الرياض - فاطمة القحطاني 2023.02.08 | 09:50 pm

أبدى السعودي زياد المعيوف لاعب الملاكمة، سعادته بتمثيل المملكة في «نزال الحقيقة»، مؤكدًا أنه استعد بشكل جيد من أجل تقديم صورة مشرفة، وذلك في المؤتمر الصحافي المنعقد، الأربعاء، للنزال الذي يأتي ضمن فعاليات موسم الدرعية .
وقدم المعيوف شكره إلى الأمير عبدالعزيز الفيصل وزير الرياضة، وإلى خالد بن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة شركة تحدي المهارة للترفيه، على استضافة السعودية للنزال العالمي.
وتحتضن حلبة الدرعية «نزال الحقيقة» الأحد 26 فبراير الجاري، ضمن فعاليات موسم الدرعية، ويجمع بين الملاكمَين الأميركي «جيك بول»، ومنافسه البريطاني «تومي فيوري».
ويُعد هذا النزال الثالث الذي تستضيفه السعودية في رياضة الملاكمة، وكما ستشهد حلبة ميدان الدرعية لقاء آخر على لقب بطولة مجلس الملاكمة العالمي لوزن الكروزر بين بطل العالم الحالي الكونغولي إيلونجا ماكابو، وحامل اللقب السابق الملاكم السويدي بادو جاك.
وكان زياد المعيوف قد حقَّق فوزًا ساحقًا بالضربة التقنية القاضية على المكسيكي جوزيه لاتور، ليُتوَّج بطلاً في الجولة السادسة، ضمن نزال البحر الأحمر للملاكمة.
وسيجري «نزال الحقيقة» على حلبة الدرعية، ويجمع بين الملاكمَين الأميركي "جيك بول"، ومنافسه البريطاني "تومي فيوري"، ويُعد هذا النزال الثالث الذي تستضيفه السعودية في رياضة الملاكمة، إذ كان أول النزالات بين البريطاني أنتونتي جوشوا ومنافسه المكسيكي آندي رويز، على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل للملاكمة عام 2019 على حلبة الدرعية التاريخية، ثم أقيم «نزال البحر الأحمر» في جدة بين البريطاني أنتوني جوشوا والأوكراني ألكساندر أوسيك في العام الماضي 2022.
كما تشهد حلبة ميدان الدرعية لقاء آخر على لقب بطولة مجلس الملاكمة العالمي لوزن الكروزر بين بطل العالم الحالي الكونغولي إيلونجا ماكابو، وحامل اللقب السابق الملاكم السويدي بادو جاك.