|


الدهيمي: تطوير المدربين السعوديين ضمن أهدافنا

الرياض - عبدالرحمن النمر 2023.02.09 | 06:43 pm

أكد عبدالمحسن الدهيمي رئيس رابطة دوري الدرجة الثانية المكلف، أنهم يستهدفون العمل على تطوير المدربين الوطنيين، ورفع المستوى الفني للمسابقة.
كلفت رابطة أندية الدرجة الثانية عبدالمحسن الدهيمي رئيسًا لها، وذلك خلال الجمعية التأسيسية للرابطة، التي جرت في الرياض، الخميس.
وقال الدهيمي في حديث خاص لـ«الرياضية»: «الاتحاد السعودي أطلق مبادرات لدعم المدرب الوطني، مشيرًا إلى تعاون الرابطة مع الاتحاد لدعم المدرب الوطني».
وأضاف رئيس رابطة دوري الثانية: «الروابط لها دور كبير وفعال، في تسويق ونقل وإدارة المباريات، وهذا ما ينعكس بالأثر الإيجابي على الدوري، كما يحدث في دوري روشن السعودي ودوري يلو لأندية الدرجة الأولى».
وعقدت الجمعية التأسيسية للرابطة برئاسة إبراهيم القباع الأمين العام المساعد للاتحاد السعودي، وبحضور 30 من ممثلي أندية دوري الدرجة الثانية، وغياب ممثلي ناديي الكوكب والانتصار، حيث تم خلال الجمعية المصادقة على جدول أعمال الاجتماع، والموافقة على تعيين المراقبين المستقلين للاجتماع عبدالعزيز الحنايا ويوسف العريني.
كما تمت الموافقة على اعتماد النظام الاساسي والذي تم إرساله للأندية خلال الفترة الماضية لإبداء الملاحظات والمرئيات لمناقشتها خلال الاجتماع.