|


أنشيلوتي: أحترم الهلال.. ولن نفرط باللقب

الرباط - حمد الصويلحي 2023.02.10 | 02:27 pm

وصف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، الهلال، خصمه في نهائي كأس العالم للأندية بالفريق المميز، مشيرًا إلى أنه يملك لاعبين مميزين سبق لهم اللعب في أوروبا لذلك لن يكون خصمًا سهلًا.
ويواجه الهلال نظيره ريال مدريد الإسباني، السبت، على ملعب مولاي عبد الله في نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2022.
وقال المدرب الإيطالي في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة: «نهائي المونديال مباراة مهمة، ونحن هنا لكسب اللقب، سنلعب بأفضل طريقة ممكنة وحماس ورغبة عالية».
وأضاف أنشيلوتي:«الهلال فريق مميز والدليل ما قدمه في مباراة نصف النهائي، أنا أحترمه كثيرًا فهو يملك لاعبين مميزين ونجوم سبق لهم اللعب في أوروبا ويجب أن نستعد لذلك جيدًا».
وتابع: «كرة القدم تغيرت وفي تطور مستمر، الهلال لعب بشكل جيد أمام فلامنجو واستحق الوصول إلى النهائي، المنتخب السعودي أيضًا تفوق على منتخب الأرجنتين في كأس العالم وكانت مفاجأة تدل فعلًا أن كرة القدم تغيرت وتطورت».
وأشاد أنشيلوتي بالأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال بقوله: «كان هدافًا مميزاً داخل الصندوق، وقوي بدنيًا، جمعتني به ذكريات جميلة وسعيد بلقائه مجدداً ولكن هذه المرة كمدربين».
من جانبه أكد الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب ريال مدريد أن فريقه يطمح إلى الفوز بأول ألقاب العام الجديد مشيرًا إلى أنهم يعرفون قوة الهلال وخطورته.
وبين تشواميني أن تحقيق لقب بطولة كأس العالم للأندية حلم أي لاعب، مشدداً على أنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل حصد اللقب.