|


دياز يحذر من الأخطاء أمام الريال

الرباط - حمد الصويلحي 2023.02.10 | 03:20 pm

أبدى الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم ثقته في قدرة فريقه على تقديم مواجهة مميزة أمام ريال مدريد الإسباني، السبت، في نهائي كأس العالم للأندية 2022، مشيرًا في الوقت ذاته إلى صعوبة المواجهة التي يحتضنها ملعب مولاي عبد الله في الرباط.
وقال دياز في المؤتمر الصحافي للحديث عن لقاء ريال مدريد: «لعبنا جيداً أمام فلامنجو، تحكمنا بالكرة بطريقة رائعة، والآن أهم شيء يجب علينا فعله أما ريال مدريد أن لا نرتكب الأخطاء».
وأضاف دياز: «الهلال نادي مهم في السعودية وآسيا، وهذا الأمر يتطلب منا أن نظهر بشكل قوي، لأننا نمثل بلداً بأسره، هذا النوع من المباريات يحتاج إلى التركيز والتحضير الجيد».
وأكد دياز أن الدوري السعودي تطور كثيرًا، وتواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو يواجهه تواجد نجوم كثر في الدوري السعودي، فكل نادي يضم 8 لاعبين أجانب على أعلى مستوى، ومن غير المستغرب أن يحضر الأرجنتيني ليونيل ميسي أيضا لم لا، لنرى ما قد يحدث مستقبلًا.
وحول مشاركة الفرنسي كريم بنزيما قائد ريال مدريد في المواجهة بعد تعافيه من الإصابة قال دياز: «كريم لاعب رائع وكبير، لدينا أكثر من تكتيك لهذا اللقاء سواء شارك أو لا، سنعمل على إغلاق المساحات ولدينا أيضا هجوم جيد باستطاعته التسجيل».
من جهته، كشف عبدالله المعيوف، حارس الفريق الأزرق عن أن مثل هذه المباريات تحتاج الى تحضير نفسي جيد، مشيرًا إلى أنهم عملوا على كافة التفاصيل مع المدرب.